أخبار النجوم

رشا مهدي تكشف "لفوشيا" عن جديدها الفني

رشا مهدي تكشف "لفوشيا" عن جديدها ال...

قالت الفنانة المصرية رشا مهدي، إن المرأة بدأت تعود بقوة للدراما ويتمثل ذلك، من خلال العديد من النجمات اللاتي نجحن في أدوار البطولة المطلقة مثل نيللي كريم وغادة عبدالرازق، ما يؤكد نجاح المرأة على المستوى الفني والعديد من المستويات الأخرى. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حفل توزيع جوائز المرأة الفارسة لعام 2017 أن المرأة أثبتت أنها قوية وتستطيع أن تقوم بأي عمل، بل وتنجح من خلاله، مطالبة باستمرارها في ذلك لأنه يعود بالنفع على المجتمع، كما أبدت سعادتها بتكريمها في هذا المهرجان. وتابعت رشاد مهدي أنها تخوض دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "رمضان كريم" مع مجموعة كبيرة

قالت الفنانة المصرية رشا مهدي، إن المرأة بدأت تعود بقوة للدراما ويتمثل ذلك، من خلال العديد من النجمات اللاتي نجحن في أدوار البطولة المطلقة مثل نيللي كريم وغادة عبدالرازق، ما يؤكد نجاح المرأة على المستوى الفني والعديد من المستويات الأخرى.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حفل توزيع جوائز المرأة الفارسة لعام 2017 أن المرأة أثبتت أنها قوية وتستطيع أن تقوم بأي عمل، بل وتنجح من خلاله، مطالبة باستمرارها في ذلك لأنه يعود بالنفع على المجتمع، كما أبدت سعادتها بتكريمها في هذا المهرجان.

وتابعت رشاد مهدي أنها تخوض دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "رمضان كريم" مع مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز ويعد الإنتاج الدرامي الأول للسبكي.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً