أخبار النجوم

دينا فؤاد "لفوشيا": انتظروني في رمضان بمسلسلين

دينا فؤاد "لفوشيا": انتظروني في رمض...

قالت الفنانة المصرية دينا فؤاد إنها تخوض دراما رمضان القادم بمسلسلين، الأول هو "الحلال" بطولة سمية الخشاب ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد ومن إخراج أحمد شفيق. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حفل توزيع جوائز المرأة الفارسة لعام 2017 أن المسلسل الثاني هو "لعبة الصمت" وهو من إنتاج شركة فنون مصر وبطولة ياسر جلال وعزت أبوعوف وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج. وتابعت دينا فؤاد، أنها سعيدة بتكريمها بمهرجان المرأة الفارسة مشيرة إلى أن سر سعادتها هو أن هذا التكريم جاء بتصويت الجمهور، ما يؤكد أنه يتذكرها ويشيد بأعمالها الفنية المختلفة. يذكر أن النجمة الشابة تألقت في مسلسل "العار" الذي

قالت الفنانة المصرية دينا فؤاد إنها تخوض دراما رمضان القادم بمسلسلين، الأول هو "الحلال" بطولة سمية الخشاب ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد ومن إخراج أحمد شفيق.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حفل توزيع جوائز المرأة الفارسة لعام 2017 أن المسلسل الثاني هو "لعبة الصمت" وهو من إنتاج شركة فنون مصر وبطولة ياسر جلال وعزت أبوعوف وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

وتابعت دينا فؤاد، أنها سعيدة بتكريمها بمهرجان المرأة الفارسة مشيرة إلى أن سر سعادتها هو أن هذا التكريم جاء بتصويت الجمهور، ما يؤكد أنه يتذكرها ويشيد بأعمالها الفنية المختلفة.

يذكر أن النجمة الشابة تألقت في مسلسل "العار" الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحاً واسعاً على مستوى الدراما التلفزيونية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً