أخبار النجوم

كيت هدسون تمارس الرياضة برشاقة لافتة

كيت هدسون تمارس الرياضة برشاقة لافت...

محتوى مدفوع

شاركت النجمة العالمية كيت هدسون محبيها صورة جديدة لها، أثناء ممارستها تمريناتها في إحدى الصالات الرياضية، وذلك عبر حسابها في إنستغرام. وتمارس الممثلة الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 38 عاما، رياضة شد الخصر، وشد المؤخرة، وغيرها الكثير من الرياضات التي أضفت عليها رشاقة لافتة، وجسدا مثاليا. New favorite outfit!!! ??️‍♀️? @fabletics A post shared by Kate Hudson (@katehudson) on Apr 25, 2017 at 10:32pm PDT وكانت كيت هدسون قد نجحت خلال الفترة الأخيرة في استعادة رشاقتها بشكل مميز، عن طريق ممارسة التمرينات الرياضية من ناحية، وعن طريق اتباع الأنظمة الغذائية الصحية من ناحية أخرى. من المعروف أن "كيت" أم

شاركت النجمة العالمية كيت هدسون محبيها صورة جديدة لها، أثناء ممارستها تمريناتها في إحدى الصالات الرياضية، وذلك عبر حسابها في إنستغرام.

وتمارس الممثلة الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 38 عاما، رياضة شد الخصر، وشد المؤخرة، وغيرها الكثير من الرياضات التي أضفت عليها رشاقة لافتة، وجسدا مثاليا.

New favorite outfit!!! ??️‍♀️? @fabletics

A post shared by Kate Hudson (@katehudson) on

وكانت كيت هدسون قد نجحت خلال الفترة الأخيرة في استعادة رشاقتها بشكل مميز، عن طريق ممارسة التمرينات الرياضية من ناحية، وعن طريق اتباع الأنظمة الغذائية الصحية من ناحية أخرى.

من المعروف أن "كيت" أم لطفلين هما "رايدر" (13 عاما)، من زوجها السابق كريس روبنسون، الذي انفصلت عنه عام 2007، بعد 7 سنوات من الزواج، والطفل الآخر بينغهام (5 سنوات) من حبيبها السابق المغني ماثيو بيلامي.

اترك تعليقاً