أخبار النجوم

أناقة نجوم تركيا في حفل توزيع جوائز عفيفة للمسرح

أناقة نجوم تركيا في حفل توزيع جوائز...

أقيم مساء أمس، الثلاثاء، حفل توزيع جوائز عفيفة للمسرح في العاصمة التركية أنقرة، بحضور نخبة من أشهر نجوم تركيا. وبالطبع حرص هؤلاء النجوم والنجمات على الظهور بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، فخطفن الأنظار بأناقتهن المميزة. ومن هؤلاء: بوران كوزوم النجم التركي بوران كوزوم، البالغ من العمر 24 عاماً، والشهير في العالم العربي باسم "ليون"، ونجم مسلسل "إنت وطني"، ارتدى بنطلون جينز أسود، وقميصا أسود، وسترة رمادية، وحذاء أسود. داملا سونمز وأوشان جاكير النجمة التركية داملا سونمز، الشهيرة بقطة تركيا المدللة، البالغة من العمر 30 عاما، ونجمة مسلسل "حكاية حياة"، ارتدت فستانا أحمر قصيرا وسترة فاتحة وصندلا عاليا، أما النجم التركي

أقيم مساء أمس، الثلاثاء، حفل توزيع جوائز عفيفة للمسرح في العاصمة التركية أنقرة، بحضور نخبة من أشهر نجوم تركيا.

وبالطبع حرص هؤلاء النجوم والنجمات على الظهور بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، فخطفن الأنظار بأناقتهن المميزة.

ومن هؤلاء:

بوران كوزوم

النجم التركي بوران كوزوم، البالغ من العمر 24 عاماً، والشهير في العالم العربي باسم "ليون"، ونجم مسلسل "إنت وطني"، ارتدى بنطلون جينز أسود، وقميصا أسود، وسترة رمادية، وحذاء أسود.

داملا سونمز وأوشان جاكير

النجمة التركية داملا سونمز، الشهيرة بقطة تركيا المدللة، البالغة من العمر 30 عاما، ونجمة مسلسل "حكاية حياة"، ارتدت فستانا أحمر قصيرا وسترة فاتحة وصندلا عاليا، أما النجم التركي أوشان جاكير، البالغ من العمر 33 عاما، ونجم مسلسلي "السلطانة كوسيم" و"القدر الأسود"، فارتدى زيا أسود مكونا من بنطلون وتيشيرت ومعطف وحذاء بنفس اللون.

بوراك دينيز وبشرى ديفيلي

الفنان التركي بوراك دينيز، البالغ من العمر 26 عاما، والشهير باسم "مراد"، ونجم مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، ارتدى زيا عصريا وشبابيا، من خلال بنطلون أسود وقميص أبيض وجاكيت وحذاء أسود، أما الممثلة التركية بشرى ديفيلي، البالغة من العمر 24 عاما، فارتدت بنطلونا كحلي اللون مع جاكيت وحذاء أحمر.

اترك تعليقاً