أخبار النجوم

بيونسيه تقدم منحًا جامعية احتفالاً بالذكرى السنوية لألبوم "ليمونيد"

بيونسيه تقدم منحًا جامعية احتفالاً...

بعد مرور عامٍ كامل على إصدارها ألبوم Lemonade والنّجاحات الباهرة التي حققّتها، قرّرت بيونسيه أن تحتفل بهذا النّجاح عبر تقديم أربع منح جامعية لأربع فتيات من ذوات البشرة السمراء، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وأطلقت بيونسيه على هذه المبادرة اسم Formation Scholars، والتي ستقدَّم لخريجات العام الأكاديمي 2017-2018، بشرط أن يكنّ غير خائفات من التفكير خارج الصندوق جريئات ومبتكرات وواعيات وواثقات بأنفسهن. أمّا عن التخصصات، اختارت بيونسيه الموسيقى والفنون الإبداعية والأدب أو الدراسات الأمريكية-الأفريقية في أي من الجامعات الأربع التالية: كلية بريكلي، جامعة هاورد للموسيقى، مدرسة بارسونز للتصميم أو كلية سبيلمان. يُشار إلى أنّ إعلان بيونسيه عن هذه المنح

بعد مرور عامٍ كامل على إصدارها ألبوم Lemonade والنّجاحات الباهرة التي حققّتها، قرّرت بيونسيه أن تحتفل بهذا النّجاح عبر تقديم أربع منح جامعية لأربع فتيات من ذوات البشرة السمراء، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وأطلقت بيونسيه على هذه المبادرة اسم Formation Scholars، والتي ستقدَّم لخريجات العام الأكاديمي 2017-2018، بشرط أن يكنّ غير خائفات من التفكير خارج الصندوق جريئات ومبتكرات وواعيات وواثقات بأنفسهن.

أمّا عن التخصصات، اختارت بيونسيه الموسيقى والفنون الإبداعية والأدب أو الدراسات الأمريكية-الأفريقية في أي من الجامعات الأربع التالية: كلية بريكلي، جامعة هاورد للموسيقى، مدرسة بارسونز للتصميم أو كلية سبيلمان.

يُشار إلى أنّ إعلان بيونسيه عن هذه المنح جاء بعد ترشّحها إلى جائزة بيبودي Peabody Award والتي ستقام في الـ20 من مايو المقبل في وول ستريت - نيويورك.

اترك تعليقاً