أخبار النجوم

بعضها استمر لساعات فقط.. تعرفي على أقصر الزيجات في هوليوود

بعضها استمر لساعات فقط.. تعرفي على...

محتوى مدفوع

رغم أن نجوم هوليوود ليسوا مضطرين للزواج، وبإمكانهم أن يعيشوا معا سنوات وسنوات حياة الأزواج الطبيعية، دون وجود عقد زواج، إلا أن الغريب أن عددا منهم أقدموا على هذه الخطوة، بعد قضاء فترة طويلة مع شريكاتهم، ثم انتهى زواجهم بأسرع مما يتخيلون، رغم أنه من المفترض أنهم عرفوا كل شيء عن بعضهم البعض قبل الزواج. في التقرير التالي نكشف أقصر زيجات المشاهير، وأسرع حالات الطلاق بين نجوم هوليوود. بريتني سبيرز وجاسون ألكسندر تزوجت النجمة العالمية بريتني سبيرز من الممثل جاسون ألكسندر، في يناير من عام 2004، ولكن زواجهما لم يستمر إلا 55 ساعة، وانتهى بالطلاق. ماريو لوبيز وألي لاندري رغم

رغم أن نجوم هوليوود ليسوا مضطرين للزواج، وبإمكانهم أن يعيشوا معا سنوات وسنوات حياة الأزواج الطبيعية، دون وجود عقد زواج، إلا أن الغريب أن عددا منهم أقدموا على هذه الخطوة، بعد قضاء فترة طويلة مع شريكاتهم، ثم انتهى زواجهم بأسرع مما يتخيلون، رغم أنه من المفترض أنهم عرفوا كل شيء عن بعضهم البعض قبل الزواج.

في التقرير التالي نكشف أقصر زيجات المشاهير، وأسرع حالات الطلاق بين نجوم هوليوود.

بريتني سبيرز وجاسون ألكسندر

تزوجت النجمة العالمية بريتني سبيرز من الممثل جاسون ألكسندر، في يناير من عام 2004، ولكن زواجهما لم يستمر إلا 55 ساعة، وانتهى بالطلاق.

ماريو لوبيز وألي لاندري

رغم أن علاقتهما العاطفية استمرت لمدة 6 سنوات بدون زواج، إلا أن زواج الممثل الأمريكي ماريو لوبيز من الممثلة الأمريكية ألي لاندري، في ربيع عام 2004، لم يستمر سوى أسبوعين وانتهى بالطلاق.

درو باريمور وجيرمي توماس

تزوجت الممثلة الأمريكية درو باريمور، من المنتج جيرمي توماس، في نهاية عام 1994، وكانت تبلغ حينها 19 عاما، ولكنهما تطلقا بعد 6 أسابيع فقط من الزواج.

ليزا ماري بريسلي ونيكولاس كيدج

أما الممثل العالمي نيكولاس كيدج فتزوج في 10 أغسطس عام 2002، من المغنية الأمريكية ليزا ماري بريسلي، وبعد 108 أيام أعلنا انفصالهما، ولكنهما تطلقا رسميا في الـ16 من مايو 2004.

كيم كارداشيان وكريس همفريز

ارتبطت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان بالزواج من لاعب كرة السلة كريس همفريز، في عام 2011، ولكنهما تطلقا بعد 72 يوما فقط من زواجهما.

اترك تعليقاً