أخبار النجوم

بالصور.. جوليا روبيرتس تبرهن أنها أجمل نساء العالم بدون مكياج

محتوى مدفوع

بعد اختيارها من قبل مجلة بيبول الأمريكية قبل بضعة أيام كأجمل نساء العالم للمرة الخامسة، ها هي النجمة جوليا روبرتس تبرهن على أحقيتها بالجائزة، بعد ظهورها يوم أمس بدون مكياج أثناء استمتاعها برفقة طفليها اللذين تشاركهما مع زوجها، دانيال مودر، وهما التوأم هازيل وفينويس ( 12 عاما ) وهنري ( 9 أعوام ) وإحدى صديقاتها. وحرصت جوليا، 49 عاماً، على الظهور بإطلالتها الكلاسيكية بارتدائها سترة كحلية اللون وبنطلون جينز وحذاء رياضي مع إرجاعها خصل شعرها الشقراء إلى الوراء وارتدائها نظارة شمسية. ومن خلال الصور التي التقطت للنجمة مع أطفالها، أثبتت جوليا أنها أم رائعة في أوقات الترفيه والاسترخاء، حيث لم

بعد اختيارها من قبل مجلة بيبول الأمريكية قبل بضعة أيام كأجمل نساء العالم للمرة الخامسة، ها هي النجمة جوليا روبرتس تبرهن على أحقيتها بالجائزة، بعد ظهورها يوم أمس بدون مكياج أثناء استمتاعها برفقة طفليها اللذين تشاركهما مع زوجها، دانيال مودر، وهما التوأم هازيل وفينويس ( 12 عاما ) وهنري ( 9 أعوام ) وإحدى صديقاتها.

وحرصت جوليا، 49 عاماً، على الظهور بإطلالتها الكلاسيكية بارتدائها سترة كحلية اللون وبنطلون جينز وحذاء رياضي مع إرجاعها خصل شعرها الشقراء إلى الوراء وارتدائها نظارة شمسية.

ومن خلال الصور التي التقطت للنجمة مع أطفالها، أثبتت جوليا أنها أم رائعة في أوقات الترفيه والاسترخاء، حيث لم تفارق الابتسامة وجهها وظلت لطيفة طوال الوقت.

اترك تعليقاً