أخبار النجوم

سارة سلامة تخضع لجلسة تصوير بفستان ممزق

سارة سلامة تخضع لجلسة تصوير بفستان...

محتوى مدفوع

خضعت الفنانة المصرية سارة سلامة لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور. شارك في الجلسة التصويرية الإستايلست موني سلامة، والماكيير علاء التونسي، والكوافير حمو محسن. ارتدت "سارة" في هذه الإطلالة، التي بدت خلالها غريبة نوعا ما، فستان القميص الممزق، ذا الأكمام، واعتمد لها خبير التجميل المكياج البرونزي الهادىء، واختار لها مصفف الشعر تسريحة الشعر المنمق باللون الرمادي الباهت. ومن المعروف أن سارة سلامة، هي ابنة الفنان أحمد سلامة، وتعتبر واحدة من أكثر الفنانات المصريات خضوعا لجلسات التصوير الغريبة من ناحية، والمثيرة من ناحية أخرى، وأشهرها حين خضعت لجلسة تصويرية بدت فيها حاملا ببطن منتفخة في الشهور الأخيرة من الحمل، ما

خضعت الفنانة المصرية سارة سلامة لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور.

شارك في الجلسة التصويرية الإستايلست موني سلامة، والماكيير علاء التونسي، والكوافير حمو محسن.

ارتدت "سارة" في هذه الإطلالة، التي بدت خلالها غريبة نوعا ما، فستان القميص الممزق، ذا الأكمام، واعتمد لها خبير التجميل المكياج البرونزي الهادىء، واختار لها مصفف الشعر تسريحة الشعر المنمق باللون الرمادي الباهت.

ومن المعروف أن سارة سلامة، هي ابنة الفنان أحمد سلامة، وتعتبر واحدة من أكثر الفنانات المصريات خضوعا لجلسات التصوير الغريبة من ناحية، والمثيرة من ناحية أخرى، وأشهرها حين خضعت لجلسة تصويرية بدت فيها حاملا ببطن منتفخة في الشهور الأخيرة من الحمل، ما أثار العديد من التساؤلات حول حملها دون زواج.

اترك تعليقاً