أخبار النجوم

سيلينا غوميز تختار إطلالة هادئة لحفل زفاف صديقها ديفيد هنري

سيلينا غوميز تختار إطلالة هادئة لحف...

لم ينسى الممثل ديفيد هنري دعوة زملائه في طاقم عمل مسلسل Wizards of Waverly Place إلى حفل زفافه الذي أقيم  يوم الجمعة الماضي، وكان على رأسهم المغنية والممثلة العالمية سيلينا غوميز (24 عاماً) التي نشرت صور الزفاف على حسابها في موقع إنستغرام مهنّئة العرسان ديفيد هينري وماريا كاهيل قائلةً: "أشعر وبأن أخي الحقيقي هو الذي يتزوج وجميعنا نعلم أنه سيتزوج قبلي. أبارك لك ولزوجتك يا هنري". https://www.instagram.com/p/BTPRqrwA-zk/?taken-by=selenagomez إطلالة غوميز كانت هادئة وراقية في نفس الوقت، حيث ارتدت فستانا خمريا طويلا بأكتاف مكشوفة وتصميم فريد، وانتعلت حذاء بكعب عال مكشوفا باللون البيج، بينما اعتمدت تسريحة الضفائر البسيطة. وحضر الزفاف الذي كان

لم ينسى الممثل ديفيد هنري دعوة زملائه في طاقم عمل مسلسل Wizards of Waverly Place إلى حفل زفافه الذي أقيم  يوم الجمعة الماضي، وكان على رأسهم المغنية والممثلة العالمية سيلينا غوميز (24 عاماً) التي نشرت صور الزفاف على حسابها في موقع إنستغرام مهنّئة العرسان ديفيد هينري وماريا كاهيل قائلةً: "أشعر وبأن أخي الحقيقي هو الذي يتزوج وجميعنا نعلم أنه سيتزوج قبلي. أبارك لك ولزوجتك يا هنري".

إطلالة غوميز كانت هادئة وراقية في نفس الوقت، حيث ارتدت فستانا خمريا طويلا بأكتاف مكشوفة وتصميم فريد، وانتعلت حذاء بكعب عال مكشوفا باللون البيج، بينما اعتمدت تسريحة الضفائر البسيطة.

وحضر الزفاف الذي كان بسيطاً وضمّ عدداً قليلاً من النّاس كل من أبطال المسلسل جايك تي أوستن، جينيفر ستون، ماريا كانالز باريرا وديفيد ديلويس احيث قاموا بالتقاط العديد من الصور المضحكة في كوخ التصوير الواقع عند بوابة استقبال المدعوّين بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.يُشارُ إلى أنّ العديد من المشاهير قدموا برفقة نصفهم الآخر باستثناء غوميز التي أتت وحيدة بدون حبيبها ذا ويك إند، لكنها التقت به في الليلة نفسها وذهبا لمشاهدة عرض جون مايور في لوس أنجلوس.

اترك تعليقاً