أخبار النجوم

توأم جنيفر لوبيز يسرق الأضواء منها

توأم جنيفر لوبيز يسرق الأضواء منها

محتوى مدفوع

استضافت مقدّمة البرامج الموهوبة إلين دي جينيريز النجمة العالمية جنيفر لوبيز - 47 عاماً - التي أحضرت توأمها ماكس وإيمي إلى المقابلة أيضاً، وقد عكست لوبيز اهتمامها بأزياء طفليها اللذين كانا بكامل أناقتهما، حيث ارتدت إيمي إطلالة مشابهة لوالدتها التي علّقت بأنّها جينفر الصغيرة. جلست إيمي بكل هدوءٍ إلى جانب والدتها بينما كان ماكس يشاكس على المسرح، لينتهي به الأمر وهو يختبئ داخل الطاولة الواقعة إلى جانب والدته طِوال اللقاء. وفي أثناء المقابلة التلفزيونية، شاركت لوبيز في إحدى الفقرات الراقصة والمضحكة بمشاركة أحد الراقصين بجولتها العالمية دايفيد هاو، حيث تنافسوا على أداء الرّقصات العالمية بناءً على أوامر إلين نفسها. وأخيراً،

استضافت مقدّمة البرامج الموهوبة إلين دي جينيريز النجمة العالمية جنيفر لوبيز - 47 عاماً - التي أحضرت توأمها ماكس وإيمي إلى المقابلة أيضاً، وقد عكست لوبيز اهتمامها بأزياء طفليها اللذين كانا بكامل أناقتهما، حيث ارتدت إيمي إطلالة مشابهة لوالدتها التي علّقت بأنّها جينفر الصغيرة.

جلست إيمي بكل هدوءٍ إلى جانب والدتها بينما كان ماكس يشاكس على المسرح، لينتهي به الأمر وهو يختبئ داخل الطاولة الواقعة إلى جانب والدته طِوال اللقاء.

وفي أثناء المقابلة التلفزيونية، شاركت لوبيز في إحدى الفقرات الراقصة والمضحكة بمشاركة أحد الراقصين بجولتها العالمية دايفيد هاو، حيث تنافسوا على أداء الرّقصات العالمية بناءً على أوامر إلين نفسها.

وأخيراً، تمكّنت دي جينيريز من الكشف عن بداية المواعدة بين لوبيز ولاعب البيسبول العالمي أليكس رودريغز، حيث صرّحت لوبيز بأنّ الأمر كان في غاية البساطة عندما رأته في أحد المطاعم ولوّحت له بيدها، لتجده مرّة أخرى في الخارج وتنقر على كتفه ويتبادلان أطراف الحديث. وبعد أيّامٍ قليلة أرسل لها رسالة نصية يدعوها فيها إلى العشاء، ومن هنا انطلقت مرحلة المواعدة بين النجمين.

اترك تعليقاً