أخبار النجوم

هذه هي أسرار تألق وجمال الحسناء تايرا بانكس

هذه هي أسرار تألق وجمال الحسناء تاي...

محتوى مدفوع

كشفت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة تايرا بانكس عن أنها لا تتبع نظاماً معيناً في الملابس، فهي ذهبت إلى مدرسة كاثوليكية وكانت ترتدي الزي المدرسي المحافظ، لكنها ترتدي الآن كل ما يجعلها مثيرة. وتتميز الممثلة وسيدة الأعمال الأمريكية بإطلالتها المفعمة بالأنوثة واختيارها لإكسسوارات المجوهرات الكبيرة. وعن سر تألقها تقول بانكس إن هناك بعض العوامل التي جعلتها متألقة، والتي أوجزتها مجلة "يو إس مجازين" الأمريكية على النحو الآتي : تحب اللون البنفسجي تقول بانكس إنه من لا تولد بجمال طبيعي فإن المكياج هو من يحسن جمالها وتميل النجمة العالمية إلى اختيار اللون البنفسجي في المكياج الخاص بها. تستخدم عقلها تقول

كشفت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة تايرا بانكس عن أنها لا تتبع نظاماً معيناً في الملابس، فهي ذهبت إلى مدرسة كاثوليكية وكانت ترتدي الزي المدرسي المحافظ، لكنها ترتدي الآن كل ما يجعلها مثيرة.

وتتميز الممثلة وسيدة الأعمال الأمريكية بإطلالتها المفعمة بالأنوثة واختيارها لإكسسوارات المجوهرات الكبيرة.

وعن سر تألقها تقول بانكس إن هناك بعض العوامل التي جعلتها متألقة، والتي أوجزتها مجلة "يو إس مجازين" الأمريكية على النحو الآتي :

تحب اللون البنفسجي

تقول بانكس إنه من لا تولد بجمال طبيعي فإن المكياج هو من يحسن جمالها وتميل النجمة العالمية إلى اختيار اللون البنفسجي في المكياج الخاص بها.

تستخدم عقلها

تقول بانكس، مؤسسة شركة "تايرا بيوتي" إنها سيدة أعمال بطبيعتها بعد أن حصلت على شهادة من كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد. وتضيف أن شركتها تأخذ الكثير من وقتها ومجهودها لكنها تحب عملها وتتفنن فيه.

تعشق ولدها

تقول بانكس إنها برغم كل مشاغلها إلا أنها تحب ولدها جداً، وذلك بعد أن استعانت بأم بديلة لتنجب طفلها الأول والذي أطلقت عليه اسم "يورك بانكس أسل".

تحب أن تظهر جزءاً من جسمها

تقول بانكس إنها تحب ارتداء الملابس التي تظهر جزءًا من جسمها.

تكون جميلة في اللون الوردي

تشعر النجمة أن هذا اللون يظهر جمالها ويليق مع لون بشرتها.

اترك تعليقاً