أخبار النجوم

ثمنه 25 مليون دولار.. جولة داخل قصر أنجلينا جولي الجديد!

ثمنه 25 مليون دولار.. جولة داخل قصر...

محتوى مدفوع

في محاولة لتجديد حياتها بعد أزمة طلاقها من زوجها النجم العالمي براد بيت، قامت النجمة العالمية أنجلينا جولي بشراء منزل جديد، في منطقة لوس فيليز بلوس أنجلوس، يبلغ سعره 25 مليون دولار. المنزل الذي كان يملكه المخرج الراحل سيسيل بي دي مايلز، يقع على بعد ميل واحد من منزلها السابق، الذي كانت تقطنه مع زوجها وأبنائهما الحقيقيين وبالتبني. هنا نقوم بجولة مصورة داخل هذا القصر الفخم. يعد هذا المنزل واحدا من أفخم المنازل في الولايات المتحدة، وقد بني عام 1913، على مساحة 1021 مترا مربعا، وتم تحديثه وإصلاحه مؤخرا، وهو يقع في واحد من أرقى أحياء لوس أنجلوس، وهو الحي

في محاولة لتجديد حياتها بعد أزمة طلاقها من زوجها النجم العالمي براد بيت، قامت النجمة العالمية أنجلينا جولي بشراء منزل جديد، في منطقة لوس فيليز بلوس أنجلوس، يبلغ سعره 25 مليون دولار.

المنزل الذي كان يملكه المخرج الراحل سيسيل بي دي مايلز، يقع على بعد ميل واحد من منزلها السابق، الذي كانت تقطنه مع زوجها وأبنائهما الحقيقيين وبالتبني.

هنا نقوم بجولة مصورة داخل هذا القصر الفخم.

يعد هذا المنزل واحدا من أفخم المنازل في الولايات المتحدة، وقد بني عام 1913، على مساحة 1021 مترا مربعا، وتم تحديثه وإصلاحه مؤخرا، وهو يقع في واحد من أرقى أحياء لوس أنجلوس، وهو الحي نفسه الذي يعيش فيه عدد من المشاهير، منهم ناتالي بورتمان وكيسي أفليك ولورين غراهام وغيرهم كثيرون.

يضم القصر 6 غرف نوم و10 حمامات، وحمام سباحة كبيرا على الطراز الهوليوودي، فضلا عن حدائقه الشاسعة، التي تمتد على مساحة 2 فدان، ونافوراته البديعة.

حجرة المعيشة كبيرة وواسعة، ذات حوائط فاتحة، وأثاث باللون الأصفر المشع، وهي تطل على الحديقة.

غرفة الطعام ذات الأرضيات والحوائط الخشبية، وتتميز بطاولة طعام بشكل كلاسيكي خلاب.

البهو الواسع بحوائطه البيضاء، وأرضياته الخشبية، بديكوره اللافت من الأشجار الخضراء.

إحدى غرف القصر تحتوي على مكتبة عملاقة مليئة بالكتب، وتضم "أنتريه" من الشمواه الأحمر.

إحدى غرف النوم التي تتميز بمساحتها الكبيرة، وحوائطها الهادئة، وأرضياتها الخشبية، وتضم سريرا ذهبيا من الطراز القديم.

يحتوي القصر على عدة حمامات، منها هذا الحمام ذو الحوائط والأرضيات الفاتحة.

يضم القصر أيضا صالة رياضية تطل على حمام السباحة، وتحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية.

اترك تعليقاً