أخبار النجوم

سيلوليت ومؤخرة محشوة.. الباباراتزي يكشف حقيقة جسم كيم كارداشيان!

سيلوليت ومؤخرة محشوة.. الباباراتزي...

محتوى مدفوع

استطاع مصورو الباباراتزي التقاط صور لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بالمايوه البكيني أثناء  تواجدها على الشاطئ مع بعض من صديقاتها المقربات. وأظهرت تلك الصور قوام كيم على طبيعته دون أية تعديلات بواسطة الفوتوشوب، حيث ظهر السيلوليت واضحا، كما برزت مؤخرة كيم الضخمة وغير المتناسقة مع حجم جسمها، فبدت وكأنها محشوة بالدهون. وبدت كيم سعيدة برفقة صديقاتها، كما أنها بيّنت مدى ثقتها بنفسها وهي تستعرض قوامها أمام عدسات المصورين. ومن المعروف أن كيم عادة ما تتعرى في كثير من الصور التي تنشرها على مدونتها وعلى حسابها في إنستغرام، إلا أنها شديدة الحرص على تعديل تلك الصور بشكل احترافي، لكن هذه الصور التي

استطاع مصورو الباباراتزي التقاط صور لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بالمايوه البكيني أثناء  تواجدها على الشاطئ مع بعض من صديقاتها المقربات.

وأظهرت تلك الصور قوام كيم على طبيعته دون أية تعديلات بواسطة الفوتوشوب، حيث ظهر السيلوليت واضحا، كما برزت مؤخرة كيم الضخمة وغير المتناسقة مع حجم جسمها، فبدت وكأنها محشوة بالدهون.

وبدت كيم سعيدة برفقة صديقاتها، كما أنها بيّنت مدى ثقتها بنفسها وهي تستعرض قوامها أمام عدسات المصورين.

ومن المعروف أن كيم عادة ما تتعرى في كثير من الصور التي تنشرها على مدونتها وعلى حسابها في إنستغرام، إلا أنها شديدة الحرص على تعديل تلك الصور بشكل احترافي، لكن هذه الصور التي التقطت لها في وضح النهار، صدمت معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن اشمئزازهم من شكل جسمها الحقيقي.

اترك تعليقاً