أخبار النجوم

ليال عبود في لجنة تحكيم "LAU Got talent"

ليال عبود في لجنة تحكيم "LAU Got ta...

محتوى مدفوع

لبت الفنانة اللبنانية ليال عبود دعوة طلاب جامعة "LAU" في بيروت للمشاركة في لجنة الحكم الخاصة بمسابقة "LAU Got talent"، والتي ضمت مجموعة من أصحاب المواهب المميزة، حيث جرى اختيار الأفضل على مستوى الصوت إلى جانب أكثر من موهبة لفتت الانتباه إليها.   ليال عبرت عن سعادتها بذلك اللقاء مع الطلاب وأشارت إلى أن الموهبة الحقيقية لابد أن تفرض نفسها على أرض الواقع انطلاقاً من الاندفاع الشخصي والرغبة بتحقيق الطموح رغم كل التحديات التي يمكن أن تواجه المرء. وأضافت: الفن لا يولد الأزمات ولا الحروب وهو أفضل لغة ممكن أن يتم التداول بها كونها تجمع ولا تفرق. ليال شاركت في

لبت الفنانة اللبنانية ليال عبود دعوة طلاب جامعة "LAU" في بيروت للمشاركة في لجنة الحكم الخاصة بمسابقة "LAU Got talent"، والتي ضمت مجموعة من أصحاب المواهب المميزة، حيث جرى اختيار الأفضل على مستوى الصوت إلى جانب أكثر من موهبة لفتت الانتباه إليها.

 

ليال عبرت عن سعادتها بذلك اللقاء مع الطلاب وأشارت إلى أن الموهبة الحقيقية لابد أن تفرض نفسها على أرض الواقع انطلاقاً من الاندفاع الشخصي والرغبة بتحقيق الطموح رغم كل التحديات التي يمكن أن تواجه المرء.

وأضافت: الفن لا يولد الأزمات ولا الحروب وهو أفضل لغة ممكن أن يتم التداول بها كونها تجمع ولا تفرق.

ليال شاركت في تكريم الفائزين في المسابقة وكما قام الطلاب بتكريمها قبل أن تقدم وصلة فنية لاقت الاستحسان والقبول، وقد كان لمصمم الأزياء اللبناني العالمي عقل فقيه بصمة واضحة على أناقة النجمة الشابة.

اترك تعليقاً