أخبار النجوم

تعرفي على أحدث الأخبار الشخصية والفنية لنجوم تركيا

تعرفي على أحدث الأخبار الشخصية والف...

محتوى مدفوع

هذه مجموعة من أحدث الأخبار الفنية والشخصية، عن نخبة من أشهر نجوم ونجمات تركيا، الذين حققوا نجاحا لافتا في العالم العربي، خلال الفترة الأخيرة، بسبب مسلسلاتهم الدرامية التي تغلب عليها مشاهد الرومانسية. ومن أبرز هؤلاء: زارا انضمت المغنية التركية زارا لفريق عمل مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، لتجسد من خلاله دور شخصية "جونول"، وتظهر على الشاشة خلال الحلقات المقبلة. خديجة شنديل كشفت الممثلة التركية خديجة شنديل عن نوع جنينها من زوجها بوراك ساجيسار، حيث أكدت أنه ولد ذكر، كما قرر الزوجان أن يطلقا عليه اسم "جان". مريم أوزورلي خضعت الفنانة التركية مريم أوزورلي لجلسة تصويرية جديدة، كشفت خلالها عن

هذه مجموعة من أحدث الأخبار الفنية والشخصية، عن نخبة من أشهر نجوم ونجمات تركيا، الذين حققوا نجاحا لافتا في العالم العربي، خلال الفترة الأخيرة، بسبب مسلسلاتهم الدرامية التي تغلب عليها مشاهد الرومانسية.

ومن أبرز هؤلاء:

زارا

انضمت المغنية التركية زارا لفريق عمل مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، لتجسد من خلاله دور شخصية "جونول"، وتظهر على الشاشة خلال الحلقات المقبلة.

خديجة شنديل

كشفت الممثلة التركية خديجة شنديل عن نوع جنينها من زوجها بوراك ساجيسار، حيث أكدت أنه ولد ذكر، كما قرر الزوجان أن يطلقا عليه اسم "جان".

مريم أوزورلي

خضعت الفنانة التركية مريم أوزورلي لجلسة تصويرية جديدة، كشفت خلالها عن ساقها وصدرها، ولفتت الأنظار إلى جمالها وإثارتها.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

شوهد النجمان التركيان نسليهان أتاغول وقادير دوغلو، وهما في طريقهما لحضور حفل زفاف أحد أصدقائهما، وبدت عليهما السعادة الطاغية في الحفل.

حب أعمى

تقرر عرض المسلسل التركي الشهير "حب أعمى" في تشيلي، بعد انتهاء عرض مسلسل "القبضاي"، والذي استمر في العرض لمدة 17 شهرا، علما أن مسلسل "حب أعمى" حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ونسب مشاهدة تعدت الـ 15 مليون مشاهدة.

كرم بورسين 

شارك النجم التركي كرم بورسين في احتفال عيد الطفل في تركيا، وقام عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة من كواليس الحفل.

اترك تعليقاً