أخبار النجوم

النجمة التركية بروجو بيريجيك تكشف حقيقة حملها من إيمرة ياتكين

النجمة التركية بروجو بيريجيك تكشف ح...

محتوى مدفوع

وضعت النجمة التركية بورجو بيريجيك حدا للشائعات التي انتشرت مؤخرا حول حملها من زوجها ممثل الأفلام الدعائية التركي إيمرة ياتكين. بطلة مسلسل "أغنية حياة"، البالغة من العمر 27 عاما، في آخر ظهور لها مع زوجها في حفل عشاء جمع طاقم المسلسل مساء أمس، في أحد مطاعم الأسماك بمنطقة أرناؤط كوي بتركيا، كذبت الأخبار التي ادعت كونها حاملا، وقالت الممثلة وملكة الجمال التركية "كنت أرغب بأن أشارككم هذا الخبر، لكن لا يوجد هكذا شيء حتى الآن". من المعروف أن "بورجو" دخلت القفص الذهبي في شهر أغسطس الماضي، وتم تداول أنباء حملها منذ أسابيع، وهي الأنباء التي أكدت الفنانة، المعروفة في العالم

وضعت النجمة التركية بورجو بيريجيك حدا للشائعات التي انتشرت مؤخرا حول حملها من زوجها ممثل الأفلام الدعائية التركي إيمرة ياتكين.

بطلة مسلسل "أغنية حياة"، البالغة من العمر 27 عاما، في آخر ظهور لها مع زوجها في حفل عشاء جمع طاقم المسلسل مساء أمس، في أحد مطاعم الأسماك بمنطقة أرناؤط كوي بتركيا، كذبت الأخبار التي ادعت كونها حاملا، وقالت الممثلة وملكة الجمال التركية "كنت أرغب بأن أشارككم هذا الخبر، لكن لا يوجد هكذا شيء حتى الآن".

من المعروف أن "بورجو" دخلت القفص الذهبي في شهر أغسطس الماضي، وتم تداول أنباء حملها منذ أسابيع، وهي الأنباء التي أكدت الفنانة، المعروفة في العالم العربي باسم "هوليا"، عدم صحتها.

اترك تعليقاً