أخبار النجوم

قبلات زين مالك تغرق جيجي حديد في عيد ميلادها الـ 22

قبلات زين مالك تغرق جيجي حديد في عي...

محتوى مدفوع

احتفل المغني البريطاني زين مالك بعيد ميلاد حبيبته عارضة الأزياء جيجي حديد، بطريقة رومانسية مميزة. نشر نجم فرقة "وان دايركشن"، البالغ من العمر 24 عاما، عبر حسابه في إنستغرام، صورة له وهو يقبل حبيبته قبلة رومانسية حالمة، بمناسبة احتفاله بعيد ميلادها، وعلق عليها قائلا: "سنة سعيدة يا كل شيء في حياتي". https://www.instagram.com/p/BTQTtgDFhd0/ بدورها قامت عارضة الأزياء، ذات الأصول الفلسطينية، والبالغة من العمر 22 عاما، بنشر صورة عبر حسابها في إنستغرام، يقوم خلالها حبيبها بتقبيلها قبلة رومانسية ساخنة، أثناء حملها قالبا من الحلوى. https://www.instagram.com/p/BTP_TXgAi5T/ ومن المعروف أن زين مالك وجيجي حديد، يعيشان قصة حب ملتهبة، ويحرصان على مشاركة متابعيهما عبر حساباتهما

احتفل المغني البريطاني زين مالك بعيد ميلاد حبيبته عارضة الأزياء جيجي حديد، بطريقة رومانسية مميزة.

نشر نجم فرقة "وان دايركشن"، البالغ من العمر 24 عاما، عبر حسابه في إنستغرام، صورة له وهو يقبل حبيبته قبلة رومانسية حالمة، بمناسبة احتفاله بعيد ميلادها، وعلق عليها قائلا: "سنة سعيدة يا كل شيء في حياتي".

https://www.instagram.com/p/BTQTtgDFhd0/

بدورها قامت عارضة الأزياء، ذات الأصول الفلسطينية، والبالغة من العمر 22 عاما، بنشر صورة عبر حسابها في إنستغرام، يقوم خلالها حبيبها بتقبيلها قبلة رومانسية ساخنة، أثناء حملها قالبا من الحلوى.

💕

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

ومن المعروف أن زين مالك وجيجي حديد، يعيشان قصة حب ملتهبة، ويحرصان على مشاركة متابعيهما عبر حساباتهما في مواقع التواصل كل تفاصيل هذه القصة العاطفية والرومانسية.

وطبعا، حرصت عائلة جيجي أيضا على إقامة حفل صغير لها في أحد المطاعم، حيث شوهدت وهي تخرج حاملة باقة كبيرة من الورود برفقة والدتها يولاندا وشقيقتها بيلا وبعض الأصدقاء.

يذكر أن جيجي حديد احتفلت أمس، الأحد، بعيد ميلادها الثاني والعشرين، حيث أنها من مواليد 23 أبريل من عام 1995 بلوس أنجلوس، وتعتبر واحدة من أشهر وأنجح عارضات الأزياء في العالم.

اترك تعليقاً