أخبار النجوم

شاهدي.. أناقة النجمات خلال حفل جوائز الموسيقى العربية في بيروت

شاهدي.. أناقة النجمات خلال حفل جوائ...

حرص عدد كبير من النجمات على حضور حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية، في دورته الأولى، التي انعقدت مساء أمس الأحد، بالعاصمة اللبنانية بيروت. وكالعادة اهتمت هؤلاء النجمات بأناقتهن اهتماما كبيرا، فظهرن في أبهى حلة، وأفضل صورة. وهنا نعرض أجمل إطلالات هؤلاء النجمات اللواتي حرصن على الظهور بكامل أناقتهن، كما نشرن صورهن من كواليس الحفل، عبر حسابهن في  إنستغرام.. رازان مغربي https://www.instagram.com/p/BTPg-TJhHrI/ ارتدت رزان مغربي فستانا مطرزا بالذهبي، ذا ذيل طويل، وقامت بلم شعرها للخلف لتبرز مكياجها المميز. أنابيلا هلال https://www.instagram.com/p/BTPuJMSha-z/ أما أنابيلا هلال فارتدت في الحفل فستانا أسود يكشف عن الظهر، وأكملت إطلالتها بإكسسوار من الألماس على الرقبة، واختارت المكياج الناعم،

حرص عدد كبير من النجمات على حضور حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية، في دورته الأولى، التي انعقدت مساء أمس الأحد، بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وكالعادة اهتمت هؤلاء النجمات بأناقتهن اهتماما كبيرا، فظهرن في أبهى حلة، وأفضل صورة.

وهنا نعرض أجمل إطلالات هؤلاء النجمات اللواتي حرصن على الظهور بكامل أناقتهن، كما نشرن صورهن من كواليس الحفل، عبر حسابهن في  إنستغرام..

رازان مغربي

ارتدت رزان مغربي فستانا مطرزا بالذهبي، ذا ذيل طويل، وقامت بلم شعرها للخلف لتبرز مكياجها المميز.

أنابيلا هلال

أما أنابيلا هلال فارتدت في الحفل فستانا أسود يكشف عن الظهر، وأكملت إطلالتها بإكسسوار من الألماس على الرقبة، واختارت المكياج الناعم، وقامت بلم شعرها للخلف في بساطة.

نادين الراسي

تألقت نادين الراسي بجمبسوت أوف شولدر من الساتان الأبيض، بتطريز ذهبي على الصدر، واعتمدت المكياج الوردي والعيون المكحلة، مع لم الشعر للخلف في بساطة.

مايا دياب

 

اختارت مايا تصميما عكس شخصيتها من تصميم اللبناني- العالمي نيكولا جبران، وتميز التصميم بلونه الأسود المطبوع بالورود الملونة، والذي أضفى على إطلالتها الناعمة مزيدا من الأنوثة والجمال.

إليسا 

وقع اختيار ملكة الإحساس على فستان أنثوي باللون الوردي البارد من مجموعة جيامباتيستا فالي لفتت به الأنظار، كما حرصت على وضع مجوهرات ماسية على صدرها، زادت إطلالتها ألقا وسحرا.

اترك تعليقاً