أخبار النجوم

علي جابر:" نجوى كرم بتمون وتأثيرها إيجابي على الجميع"

علي جابر:" نجوى كرم بتمون وتأثيرها...

محتوى مدفوع

أكد العميد علي جابر عضو لجنة تحكيم برامج "أرابز غوت تالنت" أن الموسم الخامس هو من أجمل المواسم التي مرت على البرنامج، وأضاف أنه يشكر الله بسبب المواهب الموجودة البارزة ولأن العالم العربي لا يزال ينبض بها. ورداً على سؤال إن كان هذا الموسم هو موسم الدموع كونه شهد مواقف عاطفية كثيرة، أكّد "جابر" للإعلامية باتريسيا هاشم من خلال برنامجها "بصراحة" الذي يذاع عبر إذاعة "فايم إف أم" أن هناك عدة مواقف بارزة كانت مؤثرة خاصة أن البرنامج يتمتع بشحنة عاطفية كبيرة جداً لأنه برنامج نموذجي لتلفزيون العائلة وهنا تكمن قوته، وختم قائلاً: "من دون دموع عاطفية التلفزيون ما بيسوى".

أكد العميد علي جابر عضو لجنة تحكيم برامج "أرابز غوت تالنت" أن الموسم الخامس هو من أجمل المواسم التي مرت على البرنامج، وأضاف أنه يشكر الله بسبب المواهب الموجودة البارزة ولأن العالم العربي لا يزال ينبض بها.

ورداً على سؤال إن كان هذا الموسم هو موسم الدموع كونه شهد مواقف عاطفية كثيرة، أكّد "جابر" للإعلامية باتريسيا هاشم من خلال برنامجها "بصراحة" الذي يذاع عبر إذاعة "فايم إف أم" أن هناك عدة مواقف بارزة كانت مؤثرة خاصة أن البرنامج يتمتع بشحنة عاطفية كبيرة جداً لأنه برنامج نموذجي لتلفزيون العائلة وهنا تكمن قوته، وختم قائلاً: "من دون دموع عاطفية التلفزيون ما بيسوى".

وخلال اللقاء نفى علي جابر أن يكون منحازا لبرنامج "أرابز غوت تالنت" أكثر من برامج اكتشاف المواهب الغنائية الأخرى وقال "هيدي عين وهيدي عين" وبحكم مركزه في مجموعة "ام بي سي" فهو على مسافة واحدة من كل البرامج وفخور بها فكلها ناجحة والمحطة تفرض نفسها على كل الناس.

ورداً على سؤال المذيعة عن تعاطفه مع المواهب بشكل واضح هذا الموسم، قال ضاحكاً "يمكن"، وحول تأثير نجوى كرم الايجابي عليه قال: "نجوى بتمون وتأثيرها ايجابي على الجميع".

وحول الأرقام العالية التي تتقاضاها لجنة التحكيم بحسب ما انتشر عبر مواقع التواصل، أكد علي جابر أن هناك مخيلة كبيرة تفبرك هذه الأرقام وأضاف أن الأرقام مغلوطة، معلناً عن موسم سادس من البرنامج.

وعن استديوهات "أم بي سي" الجديدة في دبي وما اذا كانت بديلة عن استديوهات لبنان، اكد علي جابر أنها استديوهات بديلة عن استديوهات موجودة في دبي أصلاً ولكن التطور حتّم عليهم أن ينتقلوا إلى استديوهات جديدة ومتطورة ومخصصة بالبرامج السياسية والأخبار، نافياً شائعة مرور الـ"ام بي سي" بأزمة مالية.

اترك تعليقاً