أخبار النجوم

كايلي جينر تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل افتتاح أحد المطاعم

كايلي جينر تخطف الأنظار بإطلالتها ف...

محتوى مدفوع

بعد مشاهدتها يوم الجمعة وهي برفقة مغني الراب، ترافيس سكوت، ظهرت ليلة أمس النجمة كايلي جينر بإطلالة رائعة خلال حضورها حفل افتتاح مطعم Sugar Factory في لاس فيغاس. ولفتت كايلي، 19 عاماً، الأنظار إليها بفضل ظهورها بذلك الفستان المخطط القصير الذي كشف عن قوامها الذي يتخذ شكل الساعة الرملية، حيث جاء ممسكاً على جسدها بشكل مثير. وأبهرت كايلي كل من شاهدها بذلك الفستان الذي جاء ليحافظ على إطلالتها الكلاسيكية البسيطة، التي أكملتها بانتعال صندل مزود بسوار لونه أزرق باستيل واهتمت بطلاء أظافر قدميها بلون وردي مشع جريء، ليضيف حالة من البهجة والحيوية على مظهرها.

بعد مشاهدتها يوم الجمعة وهي برفقة مغني الراب، ترافيس سكوت، ظهرت ليلة أمس النجمة كايلي جينر بإطلالة رائعة خلال حضورها حفل افتتاح مطعم Sugar Factory في لاس فيغاس.

ولفتت كايلي، 19 عاماً، الأنظار إليها بفضل ظهورها بذلك الفستان المخطط القصير الذي كشف عن قوامها الذي يتخذ شكل الساعة الرملية، حيث جاء ممسكاً على جسدها بشكل مثير.

وأبهرت كايلي كل من شاهدها بذلك الفستان الذي جاء ليحافظ على إطلالتها الكلاسيكية البسيطة، التي أكملتها بانتعال صندل مزود بسوار لونه أزرق باستيل واهتمت بطلاء أظافر قدميها بلون وردي مشع جريء، ليضيف حالة من البهجة والحيوية على مظهرها.

اترك تعليقاً