أخبار النجوم

رنا شميس بإطلالة مختلفة بمهرجان "فجر" السينمائي الدولي

رنا شميس بإطلالة مختلفة بمهرجان "فج...

تعود اليوم الفنانة السورية رنا شميس إلى سوريا بعد تكريمها في افتتاح مهرجان فجر السينمائي في إيران عن دورها في فيلم "زيتونة سعد". وظهرت شميس في المهرجان بإطلالة جديدة ومختلفة كلياً عن إطلالاتها السابقة. موضحة في تصريح لموقع فوشيا أنها اختارت هذه الإطلالة لتتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع الإيراني، لتكون المرة الأولى التي تظهر بها بالعباءة. وأعربت عن سعادتها بالأصداء وردود الفعل العامة حول فيلم "زيتونة سعد" الذي عرض في حفل الافتتاح.   وتؤدي شميس في الفيلم شخصية أم لطفل يفقد بصره بسبب قذيفة أدت إلى اعتكافه في المنزل. لتسعى بكل طاقاتها بالتعاون مع الجوار إلى أن تدفع ابنها للخروج

تعود اليوم الفنانة السورية رنا شميس إلى سوريا بعد تكريمها في افتتاح مهرجان فجر السينمائي في إيران عن دورها في فيلم "زيتونة سعد".

وظهرت شميس في المهرجان بإطلالة جديدة ومختلفة كلياً عن إطلالاتها السابقة.

موضحة في تصريح لموقع فوشيا أنها اختارت هذه الإطلالة لتتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع الإيراني، لتكون المرة الأولى التي تظهر بها بالعباءة. وأعربت عن سعادتها بالأصداء وردود الفعل العامة حول فيلم "زيتونة سعد" الذي عرض في حفل الافتتاح.

 

وتؤدي شميس في الفيلم شخصية أم لطفل يفقد بصره بسبب قذيفة أدت إلى اعتكافه في المنزل. لتسعى بكل طاقاتها بالتعاون مع الجوار إلى أن تدفع ابنها للخروج من عزلته لينطلق إلى الحياة من جديد عبر تصرفات مفتعلة، وظروف تخلقها ومحاولات تسعى بها لتنجح بالنهاية في إخراج ابنها من عزلته.

وتأتي عودة شميس السريعة إلى سوريا للمشاركة في مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة حيث تشارك كعضو في لجنة التحكيم.

يشار إلى أن شميس ستظهر خلال العام الجاري بمجموعة أعمال تلفزيونية منها "أزمة عائلية"، "الغريب"، "بقعة ضوء13".

اترك تعليقاً