أخبار النجوم

أناقة إليسا تخطف الأنظار من جوائزها في حفل "الموسيقى العربية"

أناقة إليسا تخطف الأنظار من جوائزها...

خطفت النجمة اللبنانية إليسا الأنظار، في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية، في نسختها الأولى، بالعاصمة اللبنانية بيروت، وارتدت إليسا في الحفل، فستان أوف شولدر طويلا من الدانتيل الأبيض، وأكملت إطلالتها بقلادة من الألماس، وتركت شعرها مموجا حول كتفيها. #aboutlastnight #arabnationmusicawards thank u for the 4 awards , i m speechless #elisssa A post shared by Elissa (@elissazkh) on Apr 24, 2017 at 1:21am PDT ونشرت إليسا، عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها، أثناء استلامها إحدى جوائزها الأربع، وعلقت عليها قائلة "من حفل الأمس، شكرا على الأربع جوائز، لا أجد ما أقوله". وحصدت الفنانة تهاني متابعيها بالجوائز، والعديد من الإشادات بإطلالتها

خطفت النجمة اللبنانية إليسا الأنظار، في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية، في نسختها الأولى، بالعاصمة اللبنانية بيروت، وارتدت إليسا في الحفل، فستان أوف شولدر طويلا من الدانتيل الأبيض، وأكملت إطلالتها بقلادة من الألماس، وتركت شعرها مموجا حول كتفيها.

#aboutlastnight #arabnationmusicawards thank u for the 4 awards , i m speechless #elisssa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ونشرت إليسا، عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها، أثناء استلامها إحدى جوائزها الأربع، وعلقت عليها قائلة "من حفل الأمس، شكرا على الأربع جوائز، لا أجد ما أقوله".

وحصدت الفنانة تهاني متابعيها بالجوائز، والعديد من الإشادات بإطلالتها المميزة والمبهرة.

كانت إليسا قد حصدت في حفل الأمس جائزة أفضل تتر عن مسلسل "يا ريت"، وجائزة أفضل نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشال ميديا"، وجائزة نجمة البلد المضيف "لبنان"، وجائزة أفضل فنانة عربية.

اترك تعليقاً