أخبار النجوم

مايا دياب.. لا يزال اللوك الغريب إختيارها

مايا دياب.. لا يزال اللوك الغريب إخ...

محتوى مدفوع

حضرت مايا دياب حفل توزيع جوائز ANMA الذي أقيمت أمس في أحد فنادق بيروت. إختارت الفنانة اللبنانية لتلك المناسبة فستاناً من توقيع المصمم نيكولا جبران. فستان يمكن القول إنه غريب بتفاصيله الدقيقة وقصته التي تتشابك فيها بعض الرسومات. قطعة جميلة تشبه باقي الأثواب التي تختارها مايا وتحمل هوية جبران المعروف بملسته الفريدة من نوعها. مرة جديد فاجئت مايا دياب متابعيها بإطلالاتها التي تتميز بالستايل الغريب، هي التي طالما عودتنا على اللوكات الغير متوقعة، من خلال فساتينها المميزة التي تختارها وتخرج فيها عن إطار الكلاسيكية. إذاً، مايا تكرر تعاونها مع نيكولا، فهل أحسنت الاختيار؟

حضرت مايا دياب حفل توزيع جوائز ANMA الذي أقيمت أمس في أحد فنادق بيروت. إختارت الفنانة اللبنانية لتلك المناسبة فستاناً من توقيع المصمم نيكولا جبران.

فستان يمكن القول إنه غريب بتفاصيله الدقيقة وقصته التي تتشابك فيها بعض الرسومات. قطعة جميلة تشبه باقي الأثواب التي تختارها مايا وتحمل هوية جبران المعروف بملسته الفريدة من نوعها.

مرة جديد فاجئت مايا دياب متابعيها بإطلالاتها التي تتميز بالستايل الغريب، هي التي طالما عودتنا على اللوكات الغير متوقعة، من خلال فساتينها المميزة التي تختارها وتخرج فيها عن إطار الكلاسيكية. إذاً، مايا تكرر تعاونها مع نيكولا، فهل أحسنت الاختيار؟

اترك تعليقاً