أخبار النجوم

دينا الشربيني تكشف حقيقة حملها من عمرو دياب بـ"هذه الصورة"

دينا الشربيني تكشف حقيقة حملها من ع...

محتوى مدفوع

نشرت الممثلة المصرية دينا الشربيني صورة جديدة لها، وذلك عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بدت خلالها ببطن ممشوقة، وجسد رشيق. والمؤكد أن "دينا" سارعت لنشر هذه الصورة، ردا على الاتهامات التي وجهت لها مؤخرا، حول حملها من نجم الغناء المصري عمرو دياب، وهي الشائعات التي انتشرت بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، إثر انتشار صور للممثلة بدت خلالها ببطن منتفخة بعض الشيء. وكان عمرو دياب قد سافر منذ أيام بصحبة صديقته دينا الشربيني إلى دبي، على متن نفس الطائرة، في أول ظهور رسمي لهما معا، قبل أن يعودا معا أيضا، بعدها بأيام، على متن طائرة خاصة. يذكر أن شائعات

نشرت الممثلة المصرية دينا الشربيني صورة جديدة لها، وذلك عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بدت خلالها ببطن ممشوقة، وجسد رشيق.

والمؤكد أن "دينا" سارعت لنشر هذه الصورة، ردا على الاتهامات التي وجهت لها مؤخرا، حول حملها من نجم الغناء المصري عمرو دياب، وهي الشائعات التي انتشرت بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، إثر انتشار صور للممثلة بدت خلالها ببطن منتفخة بعض الشيء.

وكان عمرو دياب قد سافر منذ أيام بصحبة صديقته دينا الشربيني إلى دبي، على متن نفس الطائرة، في أول ظهور رسمي لهما معا، قبل أن يعودا معا أيضا، بعدها بأيام، على متن طائرة خاصة.

يذكر أن شائعات قوية تتحدث عن زواج سري تم بين "الهضبة" والممثلة، ولكن أحدا من الفنانين لم يؤكد أو ينفي هذه الشائعات.

اترك تعليقاً