أخبار النجوم

شاهدي.. جنيفر لوبيز تتأبط ذراع حبيبها أليكس رودريغيز بأناقة لافتة

شاهدي.. جنيفر لوبيز تتأبط ذراع حبيب...

شوهدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، برفقة صديقها لاعب كرة البيسبول الأمريكي أليكس رودريغيز، وهما في طريقهما لمطار ميامي الدولي، بعد انتهاء إجازتهما التي قضياها احتفالا بعيد الفصح. ولفتت النجمة العالمية، البالغة من العمر 47 عاما، الأنظار بإطلالتها الأنيقة، حيث ارتدت بنطلون جينز ممزقا، وبلوفر بني اللون، وارتدت حقيبة أنيقة من توقيع الماركة العالمية لوي فيتون، مع حذاء عال، كما لم يكن صديقها الجديد أقل أناقة ولا "ستايل" منها.  يذكر أن "رودريغيز" البالغ من العمر 41 عاما، كان قد أعلن من خلال البرنامج التلفزيوني "ذا فيو" The View  عن علاقة الحب التي تجمعه بـ"لوبيز"، التي تكبره بـ 6 سنوات، وقال عنها

شوهدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، برفقة صديقها لاعب كرة البيسبول الأمريكي أليكس رودريغيز، وهما في طريقهما لمطار ميامي الدولي، بعد انتهاء إجازتهما التي قضياها احتفالا بعيد الفصح.

ولفتت النجمة العالمية، البالغة من العمر 47 عاما، الأنظار بإطلالتها الأنيقة، حيث ارتدت بنطلون جينز ممزقا، وبلوفر بني اللون، وارتدت حقيبة أنيقة من توقيع الماركة العالمية لوي فيتون، مع حذاء عال، كما لم يكن صديقها الجديد أقل أناقة ولا "ستايل" منها.

 يذكر أن "رودريغيز" البالغ من العمر 41 عاما، كان قد أعلن من خلال البرنامج التلفزيوني "ذا فيو" The View  عن علاقة الحب التي تجمعه بـ"لوبيز"، التي تكبره بـ 6 سنوات، وقال عنها إنها "حبيبة متميزة وإنسانة ذكية بكل المقاييس، كما أنها أم رائعة جدا، وأنا أستمتع بأوقاتي معها".

اترك تعليقاً