أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تحبس الأنفاس بإطلالة خضراء شفافة برفقة الحبيب الجديد!

جنيفر لوبيز تحبس الأنفاس بإطلالة خض...

محتوى مدفوع

مرّة أخرى لفتت المغنية العالمية جنيفر لوبيز -47 عاماً - الأنظار بإطلالتها الراقية خلال خروجها مع حبيبها الجديد أليكس رودريغز. اصطحب لاعب البيسبول العالمي رودريغز عشيقته لوبيز إلى مطعم Casa Tua الواقع في مدينة ميامي الساحلية، الأمر الذي يعكس جديّة العلاقة بين الثنائي رغم انشغالاتهما الكثيرة، حيث أنهما دائماً ما يخصصان وقتاً لقضائه سويّاً. وارتدت لوبيز، "جمبسوت" شفافا باللون الزيتي، الذي تميّز بأرجله الواسعة، وأكملت إطلالتها الجذابة بتسريحة الكعكة العلوية ووضعت أحمر شفاه صارخا باللون الأحمر. أمّا رودريغز، فارتدى بدلة كاجوال، كحلية اللون مع قميص كاروهات زاد إطلالته أناقة، بينما كان يمسك بيد لوبيز وهما يدخلان المطعم. الجدير بالذكر أنّ

مرّة أخرى لفتت المغنية العالمية جنيفر لوبيز -47 عاماً - الأنظار بإطلالتها الراقية خلال خروجها مع حبيبها الجديد أليكس رودريغز.

اصطحب لاعب البيسبول العالمي رودريغز عشيقته لوبيز إلى مطعم Casa Tua الواقع في مدينة ميامي الساحلية، الأمر الذي يعكس جديّة العلاقة بين الثنائي رغم انشغالاتهما الكثيرة، حيث أنهما دائماً ما يخصصان وقتاً لقضائه سويّاً.

وارتدت لوبيز، "جمبسوت" شفافا باللون الزيتي، الذي تميّز بأرجله الواسعة، وأكملت إطلالتها الجذابة بتسريحة الكعكة العلوية ووضعت أحمر شفاه صارخا باللون الأحمر.

أمّا رودريغز، فارتدى بدلة كاجوال، كحلية اللون مع قميص كاروهات زاد إطلالته أناقة، بينما كان يمسك بيد لوبيز وهما يدخلان المطعم.

الجدير بالذكر أنّ لوبيز قضت الأسبوع الماضي برفقة طليقها المغني العالمي مارك أنطوني، تحضيرا لألبومهما الجديد باللغة الإسبانية.

اترك تعليقاً