أخبار النجوم

كاتي بيري تقلّد كيم كارداشيان

كاتي بيري تقلّد كيم كارداشيان

محتوى مدفوع

نشرت النجمة العالمية كاتي بيري، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أمس الأول الجمعة، صورة جديدة لها، لفتت من خلالها الأنظار، لا بسبب جمالها وأناقتها فقط، وإنما باعتمادها إطلالة مشابهة لإطلالات نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان. ارتدت كاتي بيري "بلاي سويت" باللون الوردي من الجلد اللامع، كشف عن صدرها بشكل واضح، وقامت عن طريق خصلات الشعر الإضافي "الإكستنشن" باللون البلاتيني، بعمل ضفيرتين طويلتين جدا، وفضّلت مع هذه الإطلالة المكياج الوردي والعيون السموكي. كانت هذه الإطلالة شبيهة لإطلالة كيم كارداشيان حين ارتدت فستانا من الجلد باللون الوردي، كشف عن صدرها بشكل كبير، كما اعتمدت "كاتي" خصلات الشعر الإضافي

نشرت النجمة العالمية كاتي بيري، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أمس الأول الجمعة، صورة جديدة لها، لفتت من خلالها الأنظار، لا بسبب جمالها وأناقتها فقط، وإنما باعتمادها إطلالة مشابهة لإطلالات نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان.

ارتدت كاتي بيري "بلاي سويت" باللون الوردي من الجلد اللامع، كشف عن صدرها بشكل واضح، وقامت عن طريق خصلات الشعر الإضافي "الإكستنشن" باللون البلاتيني، بعمل ضفيرتين طويلتين جدا، وفضّلت مع هذه الإطلالة المكياج الوردي والعيون السموكي.

كانت هذه الإطلالة شبيهة لإطلالة كيم كارداشيان حين ارتدت فستانا من الجلد باللون الوردي، كشف عن صدرها بشكل كبير، كما اعتمدت "كاتي" خصلات الشعر الإضافي "الإكستنشن"، الذي سبق أن اعتمدته كيم كارداشيان في الفترة الأخيرة، قبل أن تتخلص منه مؤخرا.

من المعروف أن كاتي بيري قامت مؤخرا بقصّ شعرها مرتين متتاليتين، الأولى لجأت فيها إلى تسريحة الشعر القصير العادي، أما الثانية فاعتمدت فيها تسريحة الشعر القصير جدا باللون البلاتيني.

اترك تعليقاً