أخبار النجوم

إيفا لونغوريا تكشف حقيقة حملها

إيفا لونغوريا تكشف حقيقة حملها

نشرت الممثلة إيفا لونغوريا البالغة من العمر 42 عامًا، مقطع فيديو ومجموعة صور جديدة لها عبر حسابها بسناب شات يوم الخميس الماضي، لنفي شائعة حملها التي أثارتها مجموعة صور أخرى كانت قد نشرتها في وقت سابق من هذا الأسبوع، أثناء تواجدها في مدينة هونولولو عاصمة هاواي. وقالت في مقطع الفيديو الذي نشرته وهي تضحك: "شاهدت مجموعة صور لي وأنا على متن قارب تبدو فيها بطني منتفخة بعض الشيء، لكنني أقول لكم إن كل هذا بسبب تناولي للجبن". وكانت الصور التي تم نشرها يوم الاثنين الماضي، قد أثارت العديد من التكهنات على الإنترنت التي تفيد بأنها تنتظر مولودًا هي وزوجها خوسيه

نشرت الممثلة إيفا لونغوريا البالغة من العمر 42 عامًا، مقطع فيديو ومجموعة صور جديدة لها عبر حسابها بسناب شات يوم الخميس الماضي، لنفي شائعة حملها التي أثارتها مجموعة صور أخرى كانت قد نشرتها في وقت سابق من هذا الأسبوع، أثناء تواجدها في مدينة هونولولو عاصمة هاواي.

وقالت في مقطع الفيديو الذي نشرته وهي تضحك: "شاهدت مجموعة صور لي وأنا على متن قارب تبدو فيها بطني منتفخة بعض الشيء، لكنني أقول لكم إن كل هذا بسبب تناولي للجبن".

وكانت الصور التي تم نشرها يوم الاثنين الماضي، قد أثارت العديد من التكهنات على الإنترنت التي تفيد بأنها تنتظر مولودًا هي وزوجها خوسيه باستون، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت: "كل الناس يقولون إنني حامل لكنني فقط أواجه صعوبة في هضم اللاكتوز على ما يبدو، وقد قمت بمشاركة هذا الفيديو لأن عائلتي بدأت تسألني إذا ما كنت حاملاً أم لا، لكنني أؤكد لكم أن هذه مجرد كرة من الجبن في معدتي".

وتابعت: "في الحقيقة أنا أبدو ممتلئة، لكن هل تعلمون؟ هذا الأمر يحدث عادة مع الكثير من الناس، فالجميع قد يشعر بالامتلاء وأنا لا أشعر بذلك اليوم، لكن الوضع قد يتغير لأنني على وشك تناول فطيرة، ودائمًا ما تنتفخ معدتي عندما أتناول أي نوع من أنواع الكربوهيدرات".

وفي طريقها لتناول وجبة الإفطار قالت لمتابعيها: "هذه هي أخبار اليوم، أنا لست حاملاً لكنني أتناول الكثير من الجبن والفطائر وأشرب الكثير من النبيذ، وأنا متوجهة حاليًا لتناول فطيرة".

يُذكر، أن إيفا تزوجت خوسيه باستون في الـ21 من مايو العام 2016 في فال دي برافو بالمكسيك، وهي الآن زوجة أب لأبنائه الثلاثة الذين أنجبهم باستون من زوجته السابقة الممثلة المكسيكية ناتاليا إسبيرون.

اترك تعليقاً