أخبار النجوم

بعد الـ "Top 10".. فارس كرم يحصد النجاح في ملبورن

بعد الـ "Top 10".. فارس كرم يحصد ال...

لا تزال أغنية "منمنم" للنجم اللبناني فارس كرم تحتل الصدارة في معظم برامج سباق الأغنيات في الوطن العربي، واحتلت المركز الأول لهذا الأسبوع ضمن برنامج"TOP10" عبر إذاعة لبنان الثقافة وهي من كلمات أريج ضو، ألحان سليم سلامة، وتوزيع طوني سابا. وقد أحيا فارس أولى حفلاته الغنائية في مالبورن بنجاح كبير حيث قدم لجمهوره باقة منوعة من أجمل أغنياته الحديثة والقديمة، وهو متوجه إلى سيدني لمتابعة جولته الأسترالية هناك، وإليكم هذه الصورة من مالبورن التي تتكلم وحدها عن محبة الجمهور لفارس كرم. أمّا المرتبة الثانية في برنامج "TOP 10" كانت من نصيب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من خلال أغنيتها الجديدة

لا تزال أغنية "منمنم" للنجم اللبناني فارس كرم تحتل الصدارة في معظم برامج سباق الأغنيات في الوطن العربي، واحتلت المركز الأول لهذا الأسبوع ضمن برنامج"TOP10" عبر إذاعة لبنان الثقافة وهي من كلمات أريج ضو، ألحان سليم سلامة، وتوزيع طوني سابا.

وقد أحيا فارس أولى حفلاته الغنائية في مالبورن بنجاح كبير حيث قدم لجمهوره باقة منوعة من أجمل أغنياته الحديثة والقديمة، وهو متوجه إلى سيدني لمتابعة جولته الأسترالية هناك، وإليكم هذه الصورة من مالبورن التي تتكلم وحدها عن محبة الجمهور لفارس كرم.

أمّا المرتبة الثانية في برنامج "TOP 10" كانت من نصيب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من خلال أغنيتها الجديدة "تعا بورد بقلبي"، وهي من كلمات نجوى كرم، ألحان جوزيف جحا، توزيع طارق عاكف، المرتبة الثالثة احتلتها أغنية محمد عساف "ما وحشناك"، وهي من كلمات علي الخوار، ألحان وتوزيع هادي شرارة.

المرتبة الرابعة كانت من نصيب أغنية "كيفك بالحب" للنجمة نانسي عجرم ،كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، توزيع باسم رزق، أما شيرين عبد الوهاب احتلت المركز الخامس من خلال أغنية "على إيدك" كلمات ملاك عادل، ألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع رفيق عاكف.

المرتبة السادسة كانت أيضا من نصيب نانسي عجرم من خلال أغنية "الحب زي الوتر" وهي من كلمات محمد رفاعي، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، وأغنية الفنان إبراهيم الحكمي "اشتقتلك" احتلت المركز السابع وهي من كلمات مؤمن سالم، ألحان جمال ياسين، وتوزيع أحمد آمين.

المركز الثامن من برنامج "TOP 10" كانت لصالح الفنان حازم الشريف ولأغنية "كتر الوجع" وهي من كلمات وألحان هيثم ترشيشي، توزيع حسام صعبة، النجم عاصي الحلاني احتل المركز التاسع من خلال أغنية "حبيب القلب" وهي من كلمات مرسيل مدور، ألحان عاصي الحلاني، توزيع طارف مجدلاني وسليمان دميان.

المركز العاشر والأخير كانت من نصيب أغنية "شموسة" للفنان حسام جنيد، كلمات فادي مرجان، ألحان وتوزيع علي حسون.

اترك تعليقاً