أخبار النجوم

كيم كارداشيان تتجسد لمتابعيها في مريم العذراء

كيم كارداشيان تتجسد لمتابعيها في مر...

في آخر مفاجآتها، قامت نجمة الواقع التلفزيوني، كيم كارداشيان، بإطلاق كيموجي جديد يظهرها على شكل مريم العذراء ما أثار استياء متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكشفت كارداشيان البالغة من العمر 36 عاما عن صورة الإيموجي على صفحتها على إنستغرام يوم الخميس الماضي، فما كان من متابعيها إلا أن انهالوا عليها بالتعليقات الغاضبة والرافضة لهذا التجاوز غير المسبوق من نجمتهم المفضلة والذي وصفوه بـ "غير المحترم". وظهر وجه كارداشيان عوضاً عن وجه مريم العذراء في صورتها الشهيرة وهي تضع حجاباً على رأسها وتحفة الورود على حزامها، لكن مازاد الطين بلة هو أن الكيموجي كان متحركاً بحيث يتطاير بعد وهلة كالدخان

في آخر مفاجآتها، قامت نجمة الواقع التلفزيوني، كيم كارداشيان، بإطلاق كيموجي جديد يظهرها على شكل مريم العذراء ما أثار استياء متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت كارداشيان البالغة من العمر 36 عاما عن صورة الإيموجي على صفحتها على إنستغرام يوم الخميس الماضي، فما كان من متابعيها إلا أن انهالوا عليها بالتعليقات الغاضبة والرافضة لهذا التجاوز غير المسبوق من نجمتهم المفضلة والذي وصفوه بـ "غير المحترم".

وظهر وجه كارداشيان عوضاً عن وجه مريم العذراء في صورتها الشهيرة وهي تضع حجاباً على رأسها وتحفة الورود على حزامها، لكن مازاد الطين بلة هو أن الكيموجي كان متحركاً بحيث يتطاير بعد وهلة كالدخان ليختفي في لحظة وذلك تكريماً ليوم المخدرات العالمي الذي يحتفى به في يوم الـ20 من كل أبريل.

ولم ترفق النجمة أي تعليق مع الكيموجي بل ذكرت رابطاً يحول المستخدمين على موقع لشراء شموع تحتوي على صورة الكيموجي الجديدة بسعر 18 دولارا، بالإضافة إلى جوارب عليها صورة نوع من أنواع المخدرات بسعر 12 دولارا وملطف للجو على شكل مؤخرة كيم بسعر 35 دولارا.

واستاء الآلاف من متابعي النجمة من استخدامها لرمز من الرموز الدينية لتسويق منتجاتها وللاحتفاء بيوم المخدرات العالمي حيث وصفها أحد المستخدمين بـ "الغبية وغير المحترمة"، وعلقت أخرى قائلة: "أحبك يا كيم لكنك ما قمت به هو شيء بذيء ومستفز للغاية"، فيما أمرها متابع آخر بالقول:"أزيلي هذه الصورة فوراً!".

وقبل ذلك ظهرت النجمة إلى جانب أختها كايلي جينر (19 عاماً) في فيديو تسويقي لإطلاق مجموعة أحمر شفاه جديد من مستحضرات تجميل كايلي.

اترك تعليقاً