أخبار النجوم

الأناقة تجبر ألين وطفا على التحول إلى شارلي شابلن

الأناقة تجبر ألين وطفا على التحول إ...

محتوى مدفوع

لم تتوقف ألين وطفا عند عملها في مجال تقديم البرامج التي تعنى بالموضة، بل تحاول ان تلفت الأنظار بالستايل الذي تطل به. تتعاون ألين مع خبير المظهر سدريك حداد الذي يختار لها قطعاً مفعمة بالأنوثة. في آخر إطلالات المقدمة اللبنانية أحبت ان تكون مختلفة عن باقي إطلالاتها. فقد ارتدت ألين البدلة الرسمية التي يعرف الممثل الراحل شارلي شابلن بها. كما وضعت القبعة الشهيرة على رأسها فتحولت إلى شارلي من أعلى رأسها إلى أسفل قدمها. لوك جريء لكنه ليس جديداً، فقد سبق للممثلة أمل عرفة أن أطلت بستايل يشبهه، وهو يجمع بين الستايل الرجالي والأنثوي معاً. إذاً، ألين وطفا تبتعد عن

لم تتوقف ألين وطفا عند عملها في مجال تقديم البرامج التي تعنى بالموضة، بل تحاول ان تلفت الأنظار بالستايل الذي تطل به.

تتعاون ألين مع خبير المظهر سدريك حداد الذي يختار لها قطعاً مفعمة بالأنوثة. في آخر إطلالات المقدمة اللبنانية أحبت ان تكون مختلفة عن باقي إطلالاتها. فقد ارتدت ألين البدلة الرسمية التي يعرف الممثل الراحل شارلي شابلن بها.

كما وضعت القبعة الشهيرة على رأسها فتحولت إلى شارلي من أعلى رأسها إلى أسفل قدمها. لوك جريء لكنه ليس جديداً، فقد سبق للممثلة أمل عرفة أن أطلت بستايل يشبهه، وهو يجمع بين الستايل الرجالي والأنثوي معاً. إذاً، ألين وطفا تبتعد عن اللوكات العادية وتختار شارلي شابلن عنواناً لأناقتها.

اترك تعليقاً