أخبار النجوم

نانسي عجرم ضيفة سوق التنين 2 بدبي

نانسي عجرم ضيفة سوق التنين 2 بدبي

تحقق النجمة اللبنانية نانسي عجرم نجاحا غير اعتيادي منذ إطلاقها الحملة الدعائية الخاصة بألبومها الجديد "نانسي 9 حاسة بيك"، وتخطى فيديو كليب "حاسة بيك" على موقع اليوتيوب رقما قياسيا جديدا في مسيرتها الفنية. ومن ناحية أخرى تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي مجاني في الـ28 من الشهر الجاري في سوق التنين 2 في إمارة دبي. ونفيد بالذكر أن نانسي طرحت رسميا ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "حاسة بيك" رسميا في الأسواق، ويضم 14 أغنية، وهي، "حاسّة بيك"، "حلم البنات"، "خمسة فرفشة"، "قلبي بيسأل عيني"، "خرب بيوت"، "الحب زي الوتر"، "كيفك بالحب"، "ومعاك"، "مش إنت"، "ظبّط وخطّت"، "بالصدفة"، "أي حبّ وأي غيرة"،

تحقق النجمة اللبنانية نانسي عجرم نجاحا غير اعتيادي منذ إطلاقها الحملة الدعائية الخاصة بألبومها الجديد "نانسي 9 حاسة بيك"، وتخطى فيديو كليب "حاسة بيك" على موقع اليوتيوب رقما قياسيا جديدا في مسيرتها الفنية.

ومن ناحية أخرى تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي مجاني في الـ28 من الشهر الجاري في سوق التنين 2 في إمارة دبي.

ونفيد بالذكر أن نانسي طرحت رسميا ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "حاسة بيك" رسميا في الأسواق، ويضم 14 أغنية، وهي، "حاسّة بيك"، "حلم البنات"، "خمسة فرفشة"، "قلبي بيسأل عيني"، "خرب بيوت"، "الحب زي الوتر"، "كيفك بالحب"، "ومعاك"، "مش إنت"، "ظبّط وخطّت"، "بالصدفة"، "أي حبّ وأي غيرة"، "عم بتعلق فيك"، و"روح يا شاطر".

اترك تعليقاً