أخبار النجوم

باريس هيلتون تفاجىء متابعيها بـ3 إطلالات شبه عارية!

باريس هيلتون تفاجىء متابعيها بـ3 إط...

نشرت النجمة العالمية باريس هيلتون، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ثلاث صور لها أثناء خضوعها لجلسة تصوير جديدة. ولفتت النجمة المعروفة، التي تبلغ من العمر 36 عاما، الأنظار في هذه الصور، بجسدها المثير في إطلالات شبه عارية. https://www.instagram.com/p/BTDnoQHFOIl/?taken-by=parishilton ظهرت باريس هيلتون في هذه الصورة هادئة الملامح، حيث قامت بغلق عينيها، واحتضنت في صدرها دبا صغيرا، وهي الدمية التي استطاعت بها النجمة تغطية صدرها العاري، واكتفت بارتداء البانتي الأصفر الفاتح، وعن طريق اللجوء لتقنيات الفوتوشوب تم وضع النجمة بين السحاب، كما تم تزيينها بأجنحة الملائكة. https://www.instagram.com/p/BTFCdE8lmAd/?taken-by=parishilton بدت النجمة العالمية بإطلالة مثيرة، من خلال حمالة صدر باللون الأبيض اللامع، مع

نشرت النجمة العالمية باريس هيلتون، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ثلاث صور لها أثناء خضوعها لجلسة تصوير جديدة.

ولفتت النجمة المعروفة، التي تبلغ من العمر 36 عاما، الأنظار في هذه الصور، بجسدها المثير في إطلالات شبه عارية.

Sweet dreams angels ✨😇✨

A post shared by Paris Hilton (@parishilton) on

ظهرت باريس هيلتون في هذه الصورة هادئة الملامح، حيث قامت بغلق عينيها، واحتضنت في صدرها دبا صغيرا، وهي الدمية التي استطاعت بها النجمة تغطية صدرها العاري، واكتفت بارتداء البانتي الأصفر الفاتح، وعن طريق اللجوء لتقنيات الفوتوشوب تم وضع النجمة بين السحاب، كما تم تزيينها بأجنحة الملائكة.

✨👸🏼🐎✨

A post shared by Paris Hilton (@parishilton) on

بدت النجمة العالمية بإطلالة مثيرة، من خلال حمالة صدر باللون الأبيض اللامع، مع كاش مايوه صغير حول خصرها، واعتمدت المكياج الناعم واللامع، وأمسكت بيدها دلوا مليئا بالرغاوي، وفي يدها الأخرى فرشاة، في إشارة إلى أنه وقت تنظيف الحصان، والذي ظهر منه جزء في اللقطة.

Striking a Pose with Tinks ✨👸🏼👑🐶✨

A post shared by Paris Hilton (@parishilton) on

بالمكياج نفسه ظهرت "باريس" في هذه اللقطة، ولكنها اكتفت هنا بارتداء سترة من الفرو الأبيض، بدون حمالة صدر، كما أمسكت بجروها "تنكس" الصغير.

اترك تعليقاً