أخبار النجوم

شاهدي.. أحدث صور لأبناء النجوم

شاهدي.. أحدث صور لأبناء النجوم

محتوى مدفوع

شهد هذا الأسبوع ظهور عدد كبير من أبناء النجوم، سواء في بعض الحفلات، أو عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ومن أبرز هؤلاء.. مايا دياب نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة تجمعها بابنتها "كي"، بصحبة الفنانة المغربية فريال يوسف. ميريام فارس كما نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس عبر إنستغرام أيضا، صورة لابنها "جايدن" وهو يلهو على الشاطىء. مي سليم اصطحبت الفنانة مي سليم ابنتها "لي لي" في حفلها الذي قامت بإحيائه بنادي الرحاب بالقاهرة، يوم الاثنين الماضي، بمناسبة الاحتفال بأعياد شم النسيم. نانسي عجرم نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها في

شهد هذا الأسبوع ظهور عدد كبير من أبناء النجوم، سواء في بعض الحفلات، أو عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن أبرز هؤلاء..

مايا دياب

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة تجمعها بابنتها "كي"، بصحبة الفنانة المغربية فريال يوسف.

ميريام فارس

كما نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس عبر إنستغرام أيضا، صورة لابنها "جايدن" وهو يلهو على الشاطىء.

مي سليم

اصطحبت الفنانة مي سليم ابنتها "لي لي" في حفلها الذي قامت بإحيائه بنادي الرحاب بالقاهرة، يوم الاثنين الماضي، بمناسبة الاحتفال بأعياد شم النسيم.

نانسي عجرم

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها في إنستغرام، منذ أيام، صورة حديثة لها مع زوجها د. فادي الهاشم وابنتيها "إيلا" و"ميلا".

محمد رمضان

الأمر نفسه فعله الفنان المصري محمد رمضان، الذي نشر منذ أيام عبر إنستغرام، صورة طريفة تجمعه بابنه "علي".

اترك تعليقاً