أخبار النجوم

النجمة التركية ديميت أوزديمير تخطف الأنظار بأناقتها في أحدث إطلالاتها

النجمة التركية ديميت أوزديمير تخطف...

خطفت الفنانة التركية ديميت أوزديمير الأنظار بأناقتها في أحدث إطلالاتها، من خلال صورة جديدة، قامت بنشرها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 25 عاما، تألقت بإطلالة سوداء في هذه الصورة التي التقطتها لنفسها بطريقة السيلفي أمام المرآة داخل أحد المصاعد، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود، وسترة بنفس طول الفستان، وحملت حقيبة باللون البني، وانتعلت بوتا أسود، واعتمدت المكياج المناسب لهذه الإطلالة، مع تسريحة الشعر الأسود المموج على كتفيها. يذكر أن ديميت أوزديمير واحدة من أكثر الفنانات التركيات اهتماما بأناقتها وجمالها، ومن أبرز المتابعات لأحدث صيحات الموضة العالمية.

خطفت الفنانة التركية ديميت أوزديمير الأنظار بأناقتها في أحدث إطلالاتها، من خلال صورة جديدة، قامت بنشرها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 25 عاما، تألقت بإطلالة سوداء في هذه الصورة التي التقطتها لنفسها بطريقة السيلفي أمام المرآة داخل أحد المصاعد، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود، وسترة بنفس طول الفستان، وحملت حقيبة باللون البني، وانتعلت بوتا أسود، واعتمدت المكياج المناسب لهذه الإطلالة، مع تسريحة الشعر الأسود المموج على كتفيها.

يذكر أن ديميت أوزديمير واحدة من أكثر الفنانات التركيات اهتماما بأناقتها وجمالها، ومن أبرز المتابعات لأحدث صيحات الموضة العالمية.

اترك تعليقاً