أخبار النجوم

ميلانيا ترامب في عيد الفصح.. إطلالة ربيعية من توقيع هرفيه بيير

ميلانيا ترامب في عيد الفصح.. إطلالة...

لطالما أبهرتنا الجميلة ميلانيا ترامب بإطلالتها الخلابة، وذوقها الرفيع في اختيار الملابس، وبالطبع كنا ننتظر بحماسة لنرى ما سترتديه بمناسبة عيد الفصح، ولحسن الحظ ليس عليكِ الانتظار أكثر من ذلك. ارتدت السيدة الأولى فستاناً وردياً من تصميم "هرفيه بيير" لاستضافة حفل عيد الفصح بالبيت الأبيض. ويبدو أن بيير أصبح اسماً تلجأ إليه السيدة الأولى ذات الأصل الأجنبي منذ وصولها إلى البيت الأبيض واعتمادها الإطلالة السياسية. وبحسب صحيفة "تلغراف" البريطانية، قامت السيدة الأولى بارتداء الكثير من تصميمات هرفيه على مدى السنوات السابقة حتى قبل أن تصبح السيدة الأولى. وفي عيد الفصح جمعت ميلانيا بين فستان شيفون وردي بطبقات من تصميم "هرفيه"

لطالما أبهرتنا الجميلة ميلانيا ترامب بإطلالتها الخلابة، وذوقها الرفيع في اختيار الملابس، وبالطبع كنا ننتظر بحماسة لنرى ما سترتديه بمناسبة عيد الفصح، ولحسن الحظ ليس عليكِ الانتظار أكثر من ذلك.

ارتدت السيدة الأولى فستاناً وردياً من تصميم "هرفيه بيير" لاستضافة حفل عيد الفصح بالبيت الأبيض.

ويبدو أن بيير أصبح اسماً تلجأ إليه السيدة الأولى ذات الأصل الأجنبي منذ وصولها إلى البيت الأبيض واعتمادها الإطلالة السياسية.

وبحسب صحيفة "تلغراف" البريطانية، قامت السيدة الأولى بارتداء الكثير من تصميمات هرفيه على مدى السنوات السابقة حتى قبل أن تصبح السيدة الأولى.

وفي عيد الفصح جمعت ميلانيا بين فستان شيفون وردي بطبقات من تصميم "هرفيه" وحذاء مُسطح مدبب من اللون نفسه.

وفي بداية يوم الأحد الماضي ارتدت السيدة الأولى فستاناً أبيض من تصميم "سيموني روتشا" مُزينا بحزام ذهبي وحذاء مختلف اللون من تصميم "كريستيان لوبوتان".

اترك تعليقاً