أخبار النجوم

أوباما ينال لقب أفضل زوج داعم لزوجته على إنستغرام

أوباما ينال لقب أفضل زوج داعم لزوجت...

محتوى مدفوع

لقب جديد يلصق بظهر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وهو "أفضل زوج داعم للإنستغرام" Ultimate Instagram Husband وذلك بسبب ما قام به مؤخراً في الرحلة البحرية برفقة زوجته السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما. شوهد الثنائي المرح على ظهر يختٍ فاخر لمالكه ديفيد جيفن بالقرب من جزيرة بولينيجيا الفرنسية، وظهر باراك وهو يلتقط صورأ لزوجته ميشيل، التي أخذت تقف بوضعياتٍ مختلفة لاختيار الأنسب منها ومن ثم نشرها على حسابها في موقع إنستغرام. وبعد هذا اليوم "الشاق" من التصوير، انضمّ إلى الثنائي كل من توم هانكس، أوبرا وينفري وبروس سبرينغ تين لاستكمال الرحلة سويّاً. يُشارُ أنّ عائلة أوباما تقضي أجمل أيام حياتها وتقفز

لقب جديد يلصق بظهر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وهو "أفضل زوج داعم للإنستغرام" Ultimate Instagram Husband وذلك بسبب ما قام به مؤخراً في الرحلة البحرية برفقة زوجته السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما.

شوهد الثنائي المرح على ظهر يختٍ فاخر لمالكه ديفيد جيفن بالقرب من جزيرة بولينيجيا الفرنسية، وظهر باراك وهو يلتقط صورأ لزوجته ميشيل، التي أخذت تقف بوضعياتٍ مختلفة لاختيار الأنسب منها ومن ثم نشرها على حسابها في موقع إنستغرام.

وبعد هذا اليوم "الشاق" من التصوير، انضمّ إلى الثنائي كل من توم هانكس، أوبرا وينفري وبروس سبرينغ تين لاستكمال الرحلة سويّاً.

يُشارُ أنّ عائلة أوباما تقضي أجمل أيام حياتها وتقفز من إجازة إلى أخرى بعد مغادرتها البيت الأبيض في فبراير من العام الحالي، فقبل هذه الرّحلة شوهدت العائلة  تسرح وتمرح في جزر البريتيش فيرجن مع ريتشارد برانسون.

اترك تعليقاً