أخبار النجوم

هكذا بدت إيرينا شايك بعد أقل من شهر على ولادتها

هكذا بدت إيرينا شايك بعد أقل من شهر...

محتوى مدفوع

بعد أقل من شهر على وضعها مولودها الأول من حبيبها برادلي كوبر، استعرضت العارضة الشهيرة إيرينا شايك رشاقة قوامها اللافت للنظر من خلال إحدى الصور التي نشرتها يوم أمس على موقع إنستغرام،  وظهرت فيها وهي مرتدية "مايوه بكيني" أسود ومستلقية على عوامة لونها وردي على شكل شفاه بداخل أحد حمامات السباحة. ومن المعروف أن العلاقة بين إيرينا وبرادلي – الذي يُخرِج ويشارك في بطولة الفيلم الذي يعاد إنتاجه للمرة الرابعة A Star Is Born برفقة النجمة ليدي غاغا – قائمة منذ العام 2015، وقد وضعت إيرينا طفلها في الحادي والعشرين من مارس الماضي.

بعد أقل من شهر على وضعها مولودها الأول من حبيبها برادلي كوبر، استعرضت العارضة الشهيرة إيرينا شايك رشاقة قوامها اللافت للنظر من خلال إحدى الصور التي نشرتها يوم أمس على موقع إنستغرام،  وظهرت فيها وهي مرتدية "مايوه بكيني" أسود ومستلقية على عوامة لونها وردي على شكل شفاه بداخل أحد حمامات السباحة.

ومن المعروف أن العلاقة بين إيرينا وبرادلي – الذي يُخرِج ويشارك في بطولة الفيلم الذي يعاد إنتاجه للمرة الرابعة A Star Is Born برفقة النجمة ليدي غاغا – قائمة منذ العام 2015، وقد وضعت إيرينا طفلها في الحادي والعشرين من مارس الماضي.

اترك تعليقاً