أخبار النجوم

النجمان التركيان كرم بورسين وسيريناي ساريكايا ينقلان حبهما من الواقع إلى الشاشة

النجمان التركيان كرم بورسين وسيرينا...

محتوى مدفوع

يقوم النجمان التركيان كرم بورسين وسيريناي ساريكايا، ببطولة فيلم واحد، من سيناريو وإخراج كرم بورسين، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، على أن يبدأ تصويره مطلع الصيف المقبل في الولايات المتحدة، وتلعب فيه سيريناي ساريكايا دور امرأة تعاني من انفصام في الشخصية. ويبدو أن صناع الفيلم يريدون استغلال حالة الحب التي تجمع بين هذين النجمين، وهي القصة الرومانسية الجميلة التي يتابعها الكثيرون من محبي النجمين  في كل مكان، كي تلعب هذه القصة دورًا بارزًا في إنجاح هذا الفيلم الرومانسي، الذي ينتظر أن يحقق نجاحًا لافتًا، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتعان بها. يذكر أن آخر ظهور للحبيبين كان منذ أيام، وتحديدًا في

يقوم النجمان التركيان كرم بورسين وسيريناي ساريكايا، ببطولة فيلم واحد، من سيناريو وإخراج كرم بورسين، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، على أن يبدأ تصويره مطلع الصيف المقبل في الولايات المتحدة، وتلعب فيه سيريناي ساريكايا دور امرأة تعاني من انفصام في الشخصية.

ويبدو أن صناع الفيلم يريدون استغلال حالة الحب التي تجمع بين هذين النجمين، وهي القصة الرومانسية الجميلة التي يتابعها الكثيرون من محبي النجمين  في كل مكان، كي تلعب هذه القصة دورًا بارزًا في إنجاح هذا الفيلم الرومانسي، الذي ينتظر أن يحقق نجاحًا لافتًا، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتعان بها.

يذكر أن آخر ظهور للحبيبين كان منذ أيام، وتحديدًا في العرض الأول لمسلسل "إف آي"، حيث قام كرم نجم مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، بإغراق حبيبته بالقبلات والأحضان أمام نخبة من النجوم الأتراك.

اترك تعليقاً