أخبار النجوم

ليدي غاغا تبدأ أول بطولاتها السينمائية بقبلة حميمية مع برادلي كوبر!

ليدي غاغا تبدأ أول بطولاتها السينما...

لم يمر سِوى يومين على إطلاق أحدث أغانيها The Cure في مهرجان كوتشيلا، وإذ بالمغنية العالمية ليدي غاغا تقبّل الممثل برادلي كوبر في مشهدٍ ساخن تمّ تصويره في بالم سبرينز - كاليفورنيا. ولأول مرّة في حياتها، تلعب غاغا دور البطولة في فيلم A Star Is Born إلى جانب كوبر الذي سيعمل على إخراجه، وهي المرّة الأولى لبرادلي أيضاً التي يعمل فيها على إخراج فيلم. وبحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت، تدور أحداث الفيلم عن فتاة اسمها آلي (ليدي غاغا) تحلم بالوصول للشهرة، ويساعدها على ذلك جاكسون مين (برادلي كوبر) وهو مغنّ ريفي مدمن على الكحول. سعادة غاغا لا يمكن وصفها

لم يمر سِوى يومين على إطلاق أحدث أغانيها The Cure في مهرجان كوتشيلا، وإذ بالمغنية العالمية ليدي غاغا تقبّل الممثل برادلي كوبر في مشهدٍ ساخن تمّ تصويره في بالم سبرينز - كاليفورنيا.

ولأول مرّة في حياتها، تلعب غاغا دور البطولة في فيلم A Star Is Born إلى جانب كوبر الذي سيعمل على إخراجه، وهي المرّة الأولى لبرادلي أيضاً التي يعمل فيها على إخراج فيلم.

وبحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت، تدور أحداث الفيلم عن فتاة اسمها آلي (ليدي غاغا) تحلم بالوصول للشهرة، ويساعدها على ذلك جاكسون مين (برادلي كوبر) وهو مغنّ ريفي مدمن على الكحول.

سعادة غاغا لا يمكن وصفها بهذه التجربة الفريدة من نوعها، خصوصاً وأنّ كوبر هو أحد أصدقائها، كما أنّها نشرت صورة على حسابها في موقع إنستغرام من كواليس التصوير، شكرت فيها برادلي على دعمه لأنه جعل حلمها يتحوّل إلى حقيقة.

اترك تعليقاً