أخبار النجوم

ارتدي فستان النجوم على طريقة هيلدا خليفة

ارتدي فستان النجوم على طريقة هيلدا...

صحيح أن هيلدا خليفة لم تعد تطل على الشاشة لتقدّم برنامج "ستار أكاديمي"، إلا أنها لا تزال محط أنظار الصحافة التي تعنى بالموضة والجمال. إذ تتمتع المقدمة اللبنانية بجاذبية لافتة، وتحديداً الستايل الذي تختاره في كل مناسبة تطل بها. وخلال حضورها افتتاح أسبوع الموضة في بيروت الذي أقيم أخيراً، اختارت هيلدا ثوباً صيفياً ليكون عنوان تلك المناسبة. فستان مزين بطبعات النجوم، وهو الثوب الصيفي الأكثر شهرة بين الفنانات. ثوب من لمسة المصممة مرمر حليم، يليق بأجواء الصيف والمناسبات الليلية. قطعة مريحة وجذابة، نسقت معها هيلدا حقيبة يد من تصميم سارة بيضون. أما المكياج فكان ساحراً، حيث اهتمت خبيرة التجميل مايا

صحيح أن هيلدا خليفة لم تعد تطل على الشاشة لتقدّم برنامج "ستار أكاديمي"، إلا أنها لا تزال محط أنظار الصحافة التي تعنى بالموضة والجمال. إذ تتمتع المقدمة اللبنانية بجاذبية لافتة، وتحديداً الستايل الذي تختاره في كل مناسبة تطل بها.

وخلال حضورها افتتاح أسبوع الموضة في بيروت الذي أقيم أخيراً، اختارت هيلدا ثوباً صيفياً ليكون عنوان تلك المناسبة. فستان مزين بطبعات النجوم، وهو الثوب الصيفي الأكثر شهرة بين الفنانات.

ثوب من لمسة المصممة مرمر حليم، يليق بأجواء الصيف والمناسبات الليلية. قطعة مريحة وجذابة، نسقت معها هيلدا حقيبة يد من تصميم سارة بيضون.

أما المكياج فكان ساحراً، حيث اهتمت خبيرة التجميل مايا يمين بجمال المقدمة ولجأت إلى أحمر الشفاه باللون الأحمر الذي زاد من جاذبية إطلالة المقدمة.

اترك تعليقاً