أخبار النجوم

كيندال جينر تتصدر غلاف مجلة "هاربرز بازار" بهذه الإطلالة

كيندال جينر تتصدر غلاف مجلة "هاربرز...

محتوى مدفوع

خضعت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيندال جينر لجلسة تصويرية جديدة لصالح مجلة Harper's Bazaar. وتتصدر النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 22 عاما، غلاف المجلة بمناسبة احتفالها بمرور 150 عاما على إصدارها. اكتفت المجلة على الغلاف بصورة كيندال جينر مع عنوان واحد، وارتدت العارضة في صورة الغلاف فستانا من مجموعة Armani Prive لربيع 2017، برتقالي اللون، بصدر من الإستراس، وبحزام خصر، ولفتت الأنظار تنورة الفستان المموجة في سلاسة لافتة وغريبة. وفي إطلالة أخرى ارتدت "كيندال" غطاء رأس من مجموعة هوت كوتور ديور، حيث تم في هذه اللقطة تسليط الضوء على مكياجها اللافت، من خلال أحمر الشفاه الأحمر

خضعت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيندال جينر لجلسة تصويرية جديدة لصالح مجلة Harper's Bazaar.

وتتصدر النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 22 عاما، غلاف المجلة بمناسبة احتفالها بمرور 150 عاما على إصدارها.

اكتفت المجلة على الغلاف بصورة كيندال جينر مع عنوان واحد، وارتدت العارضة في صورة الغلاف فستانا من مجموعة Armani Prive لربيع 2017، برتقالي اللون، بصدر من الإستراس، وبحزام خصر، ولفتت الأنظار تنورة الفستان المموجة في سلاسة لافتة وغريبة.

وفي إطلالة أخرى ارتدت "كيندال" غطاء رأس من مجموعة هوت كوتور ديور، حيث تم في هذه اللقطة تسليط الضوء على مكياجها اللافت، من خلال أحمر الشفاه الأحمر الداكن، وظلال العيون الوردية، وأحمر الخدود الوردي.

كما ظهرت في لقطة أخرى من الجلسة التصويرية بإطلالة راقية باللون الأحمر، بدت فيها أكبر من عمرها، حيث اعتمدت خلالها أحمر الشفاه الأحمر، ولفتت الأنظار بطريقة شعرها المموج بشكل كبير حول وجهها.

وفي حوارها داخل العدد الجديد من المجلة العريقة فاجأت عارضة الأزياء العالمية الجميع بإعلانها أنها كانت في صغرها طفلة مختلفة، لا تهوى اللعب بالملابس مثل كل الفتيات في سنها، وأنها كانت تفضل ارتداء ملابس الأولاد أكثر من البنات، كما كانت تميل إلى لعب الصبيان أكثر من البنات، دون أن يعني هذا كرهها لكونها فتاة، بل بالعكس، أكدت أنها كانت سعيدة أنها فتاة.

اترك تعليقاً