أخبار النجوم

أسرار جديدة تنكشف عن وفاة الأسطورة برينس

أسرار جديدة تنكشف عن وفاة الأسطورة...

تمّ إعادة فتح ملف وفاة الأسطورة برنس يوم أمس والذي فارقته الحياة في 21 أبريل من العام الماضي، ويعود السبب في ذلك إلى تخوّف المدعي العام في القضية من فِرار أحد الشهود أو دمار أحد الأدلة المحتملة. وجد المحققون العديد من أنواع المسكّنات قوية المفعول في منزل برنس، كما أنّهم وجدوها في أماكن غير مخصصة مثل عُلب الفيتامينات. والملفت في الموضوع هو الكمية الهائلة التي وجدت لهذه المسكّنات والتي لا يوجد أي طبيب يمكن أن يصفها لمريضٍ واحد، لذا استعان برينس بأحد أصدقائه وحارسه الشخصي ليتم وصف الأدوية باسمهم. يُشارُ بأنّ سبب الموت الرئيسي والذي ذُكر في تقرير الوفاة هو

تمّ إعادة فتح ملف وفاة الأسطورة برنس يوم أمس والذي فارقته الحياة في 21 أبريل من العام الماضي، ويعود السبب في ذلك إلى تخوّف المدعي العام في القضية من فِرار أحد الشهود أو دمار أحد الأدلة المحتملة.

وجد المحققون العديد من أنواع المسكّنات قوية المفعول في منزل برنس، كما أنّهم وجدوها في أماكن غير مخصصة مثل عُلب الفيتامينات.

والملفت في الموضوع هو الكمية الهائلة التي وجدت لهذه المسكّنات والتي لا يوجد أي طبيب يمكن أن يصفها لمريضٍ واحد، لذا استعان برينس بأحد أصدقائه وحارسه الشخصي ليتم وصف الأدوية باسمهم.

يُشارُ بأنّ سبب الموت الرئيسي والذي ذُكر في تقرير الوفاة هو تعاطي كمية كبيرة من دواء fentanyl والذي يعد أقوى من مخدّر الهيروين، الأمر الذي أدّى ببرينس بأن يفقد حياته في مصعد منزله في ولاية مينيسوتا.

اترك تعليقاً