أخبار النجوم

مي سليم تصطحب ابنتها "لي لي" إلى حفلات شم النسيم

حرصت الفنانة مي سليم على اصطحاب ابنتها "لي لي"، إلى إحدى حفلاتها التي قامت بإحيائها أمس، الاثنين، بمناسبة شم النسيم. ارتدت "مي" في الحفل بنطلون جينز ممزقا، أسفله جوارب مشبكة سوداء، مع بلوزة سوداء تكشف عن الأكتاف، و"هاف بوت" أسود، وفضلت ترك شعرها الكيرلي على طبيعته. أما ابنتها "لي لي"، من زوجها السابق علي الرفاعي، فلم تكن أقل أناقة من أمها، وخطفت الأنظار ببساطتها ورقتها وألوانها الزاهية. يذكر أن مي سليم أحيت أمس 3 حفلات بمناسبة شم النسيم في العاصمة المصرية القاهرة، الحفل الأول كان في نادي الرحاب، والحفل الثاني كان في أحد المولات التجارية المعروفة بالتجمع الخامس، أما الحفل

حرصت الفنانة مي سليم على اصطحاب ابنتها "لي لي"، إلى إحدى حفلاتها التي قامت بإحيائها أمس، الاثنين، بمناسبة شم النسيم.

ارتدت "مي" في الحفل بنطلون جينز ممزقا، أسفله جوارب مشبكة سوداء، مع بلوزة سوداء تكشف عن الأكتاف، و"هاف بوت" أسود، وفضلت ترك شعرها الكيرلي على طبيعته.

أما ابنتها "لي لي"، من زوجها السابق علي الرفاعي، فلم تكن أقل أناقة من أمها، وخطفت الأنظار ببساطتها ورقتها وألوانها الزاهية.

يذكر أن مي سليم أحيت أمس 3 حفلات بمناسبة شم النسيم في العاصمة المصرية القاهرة، الحفل الأول كان في نادي الرحاب، والحفل الثاني كان في أحد المولات التجارية المعروفة بالتجمع الخامس، أما الحفل الثالث والأخير فكان داخل نادي العبور، وقدمت في هذه الحفلات مجموعة من أجمل أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

اترك تعليقاً