أخبار النجوم

كيف احتفلت عائلة بيكهام بعيد ميلاد فيكتوريا؟

كيف احتفلت عائلة بيكهام بعيد ميلاد...

صادف يوم أمس الاثنين عيد الميلاد الـ43 لمصممة الأزياء العالمية والعضو السابق في فريق Spice Girls فيكتوريا بيكهام، وفي هذه المناسبة السعيدة، تفنّن أفراد أسرتها بتقديم مختلف أنواع التهاني معبّرين عن حبّهم لوالدتهم. قامت هاربر وهي الابنة الوحيدة لثنائي بيكهام بالغناء لوالدتها، ونشرت فكتوريا هذا الفيديو على حسابها في موقع تويتر وعلّقت عليه قائلةً: "أحبك يا ديفيد، بروكلين، روميو، كروز وهاربر" وأرفقت تعليقها بأيقونة قلب الحب. Dear Mum happy birthday you are the best mum ever @victoriabeckham #bestmumever ❤️❤️? A post shared by Cruz Beckham (@cruzbeckham) on Apr 17, 2017 at 9:31am PDT أمّا أبناؤها كروز وبروكلين، فنشرا صور السيلفي التي

صادف يوم أمس الاثنين عيد الميلاد الـ43 لمصممة الأزياء العالمية والعضو السابق في فريق Spice Girls فيكتوريا بيكهام، وفي هذه المناسبة السعيدة، تفنّن أفراد أسرتها بتقديم مختلف أنواع التهاني معبّرين عن حبّهم لوالدتهم.

قامت هاربر وهي الابنة الوحيدة لثنائي بيكهام بالغناء لوالدتها، ونشرت فكتوريا هذا الفيديو على حسابها في موقع تويتر وعلّقت عليه قائلةً: "أحبك يا ديفيد، بروكلين، روميو، كروز وهاربر" وأرفقت تعليقها بأيقونة قلب الحب.

Dear Mum happy birthday you are the best mum ever @victoriabeckham #bestmumever ❤️❤️?

A post shared by Cruz Beckham (@cruzbeckham) on

أمّا أبناؤها كروز وبروكلين، فنشرا صور السيلفي التي جمعتهما بوالدتهما على حساباتهما في موقع إنستغرام متمنيّن لها عيد ميلاد سعيد.

وأنهى زوجها لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام التهاني عبر صورة قديمة نشرها لزوجته عندما كان عضوا من أعضاء فرقة الغناء Spice Girls، حيث بدت بإطلالة القطة، متمنيا لها عيد ميلاد سعيد أيضاً بعد أن عبّر عن مدى حبّه لها وما تعنيه له.

اترك تعليقاً