أخبار النجوم

8 ملايين متابع لـ"بالي بيك" على إنستغرام!

8 ملايين متابع لـ"بالي بيك" على إنس...

محتوى مدفوع

وصل عدد متابعي الفنان التركي المعروف بوراك أوزجيفيت، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إلى 8 ملايين متابع، ليصبح بذلك واحدا من أكثر الفنانين الأتراك متابعة على إنستغرام. وحقق بوراك أوزوجيفيت شهرة واسعة بعد نجاحه اللافت في تجسيد شخصية "بالي بيك"، ضمن أحداث المسلسل التركي المعروف "حريم السلطان"، حيث غزا من خلاله "بوراك" قلوب محبيه في تركيا والعالم العربي. كما زادت شعبية "بالي بيك" مرة أخرى بسبب حرصه على نقل كل تفاصيل حياته الفنية والخاصة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مما قربه أكثر من جمهوره ومتابعيه. أما السبب الثالث لزيادة شعبية "بوراك" فهو قصة حبه الرومانسية مع النجمة

وصل عدد متابعي الفنان التركي المعروف بوراك أوزجيفيت، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إلى 8 ملايين متابع، ليصبح بذلك واحدا من أكثر الفنانين الأتراك متابعة على إنستغرام.

وحقق بوراك أوزوجيفيت شهرة واسعة بعد نجاحه اللافت في تجسيد شخصية "بالي بيك"، ضمن أحداث المسلسل التركي المعروف "حريم السلطان"، حيث غزا من خلاله "بوراك" قلوب محبيه في تركيا والعالم العربي.

كما زادت شعبية "بالي بيك" مرة أخرى بسبب حرصه على نقل كل تفاصيل حياته الفنية والخاصة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مما قربه أكثر من جمهوره ومتابعيه.

أما السبب الثالث لزيادة شعبية "بوراك" فهو قصة حبه الرومانسية مع النجمة التركية فهرية أفغين، وهي قصة الحب الرومانسية التي كللت مؤخرا بالخطوبة، والتي يحرص على متابعتها الكثيرون من متابعي النجم التركي.

اترك تعليقاً