أخبار النجوم

الإطلالة المثالية للمرأة الحامل على خطى روزي هنتنغتون وايتلي

الإطلالة المثالية للمرأة الحامل على...

محتوى مدفوع

تفشل كثيرات من السيدات الحوامل في اختيار الأزياء المناسبة لهن أثناء الحمل، لاعتقادهن أن الحمل يتناقض مع الأناقة، وهو اعتقاد غير صحيح، والدليل على ذلك عارضة الأزياء العالمية روزي هنتنغتون وايتلي، التي تخطف الأنظار بأناقتها وإثارتها رغم حملها وانتفاخ بطنها. وهنا نرصد مجموعة من أشيك إطلالات العارضة الشهيرة، حتى يمكن لكل امرأة حامل تقليدها والحصول على نفس أناقتها. الفضي اللامع في حفل توزيع جوائز الأوسكار في فبراير الماضي، ارتدت فستان ماكسي باللون الفضي، يجمع بين الساتان اللامع، والدانتيل المطرز بالإستراس الناعم الفضي، وهو فستان مثير يكشف عن الصدر والساق بشكل لافت. البكيني يجب على المرأة الحامل ممارسة حياتها بشكل طبيعي،

تفشل كثيرات من السيدات الحوامل في اختيار الأزياء المناسبة لهن أثناء الحمل، لاعتقادهن أن الحمل يتناقض مع الأناقة، وهو اعتقاد غير صحيح، والدليل على ذلك عارضة الأزياء العالمية روزي هنتنغتون وايتلي، التي تخطف الأنظار بأناقتها وإثارتها رغم حملها وانتفاخ بطنها.

وهنا نرصد مجموعة من أشيك إطلالات العارضة الشهيرة، حتى يمكن لكل امرأة حامل تقليدها والحصول على نفس أناقتها.

الفضي اللامع

في حفل توزيع جوائز الأوسكار في فبراير الماضي، ارتدت فستان ماكسي باللون الفضي، يجمع بين الساتان اللامع، والدانتيل المطرز بالإستراس الناعم الفضي، وهو فستان مثير يكشف عن الصدر والساق بشكل لافت.

البكيني

يجب على المرأة الحامل ممارسة حياتها بشكل طبيعي، بما في ذلك أثناء تواجدها على الشواطىء، حيث يمكنها ارتداء البيكيني المثير دون خوف من انتفاخ بطنها، كما فعلت عارضة الأزياء الشهيرة يوم الـ9 من فبراير الماضي، بنشرها هذه الصورة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

الأسود الماكسي

ظهرت يوم الـ8 من أبريل الجاري على السجادة الحمراء في مدينة نيويورك بفستان أسود ماكسي ذي كتف واحدة، يبرز انحناءات جسدها، إلى جانب فتحة ساق مثيرة أبرزت أفخاذها المثالية رغم الحمل.

البنطلون الجينز الأسود

كما ظهرت يوم الـ4 من أبريل الجاري أيضا في رحلة تسوق في إطلالة أنيقة، حيث ارتدت بنطلون جينز أسود، وبلوزة متداخلة الألوان، وحملت حقيبة يد من إيف سان لوران، وفضلت ارتداء بوت أسود اللون.

الوردي

على السجادة الحمراء بأسبوع الموضة، يومالـ 30 من مارس الفائت، ارتدت فستانا مثيرا، قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف، يكشف عن الصدر، مع حقيبة وحذاء باللون الوردي.

اترك تعليقاً