أخبار النجوم

الباباراتزي يكشفون قصة حب التركيين بستمسو أوزدمير وكان يمان

الباباراتزي يكشفون قصة حب التركيين...

محتوى مدفوع

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي أول صورة للنجمين التركيين بستمسو أوزدمير وكان يمان، بعد تردد شائعات عن أنهما يعيشان قصة حب. وكانت بعض التقارير التركية قد تحدثت عن قصة حب يعيشها النجمان التركيان، اللذان اكتفيا بالصمت ولم يردا على هذه الشائعات نفيا أو إيجابا. وتأتي هذه الصورة كأول دليل على وجود حالة من العشق والحب، تربط النجمين التركيين اللذين حققا نجاحا لافتا في العالم العربي في الفترة الأخيرة. يذكر أن بستمسو أوزدمير حققت شهرة واسعة في المنطقة العربية، بعد مشاركتها في مسلسل "العشق الأسود" حيث خطفت الأنظار برقتها وأناقتها ورومانسيتها في هذا العمل الذي لاقى نجاحا كبيرا.

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي أول صورة للنجمين التركيين بستمسو أوزدمير وكان يمان، بعد تردد شائعات عن أنهما يعيشان قصة حب.

وكانت بعض التقارير التركية قد تحدثت عن قصة حب يعيشها النجمان التركيان، اللذان اكتفيا بالصمت ولم يردا على هذه الشائعات نفيا أو إيجابا.

وتأتي هذه الصورة كأول دليل على وجود حالة من العشق والحب، تربط النجمين التركيين اللذين حققا نجاحا لافتا في العالم العربي في الفترة الأخيرة.

يذكر أن بستمسو أوزدمير حققت شهرة واسعة في المنطقة العربية، بعد مشاركتها في مسلسل "العشق الأسود" حيث خطفت الأنظار برقتها وأناقتها ورومانسيتها في هذا العمل الذي لاقى نجاحا كبيرا.

اترك تعليقاً