أخبار النجوم

بالصور .. هايدي كلوم في إجازة رومانسية مع حبيبها في كوستاريكا

محتوى مدفوع

رصدت عدسات المصورين لحظات الحب والرومانسية التي جمعت بين العارضة الشهيرة هايدي كلوم وصديقها فيتو سكنابيل، خلال الإجازة التي يقضيانها حالياً في كوستاريكا. وأظهرت الصور كلا الحبيبين وهما يتبادلان القبلات على الشاطئ خلال استمتاعهما بالأجواء المشمسة في كوستاريكا، وذلك يوم أمس الأحد. وظهرت هايدي، 43 عاماً، وهي تلف ذراعها حول حبيبها، الذي يعمل كوسيط فني، ويبلغ من العمر 30 عاماً. وما بدا واضحاً من الصور هو تحديق الحبيبين كل في عيني الآخر قبيل الإقدام على تبادل القبلات. كما ظهرت هايدي في إحدى الصور وهي تبتسم وتلوح له أثناء توجهه إلى المياه وبحوزته لوح خاص بالتزلج.

رصدت عدسات المصورين لحظات الحب والرومانسية التي جمعت بين العارضة الشهيرة هايدي كلوم وصديقها فيتو سكنابيل، خلال الإجازة التي يقضيانها حالياً في كوستاريكا.

وأظهرت الصور كلا الحبيبين وهما يتبادلان القبلات على الشاطئ خلال استمتاعهما بالأجواء المشمسة في كوستاريكا، وذلك يوم أمس الأحد.

وظهرت هايدي، 43 عاماً، وهي تلف ذراعها حول حبيبها، الذي يعمل كوسيط فني، ويبلغ من العمر 30 عاماً. وما بدا واضحاً من الصور هو تحديق الحبيبين كل في عيني الآخر قبيل الإقدام على تبادل القبلات.

كما ظهرت هايدي في إحدى الصور وهي تبتسم وتلوح له أثناء توجهه إلى المياه وبحوزته لوح خاص بالتزلج.

اترك تعليقاً