أخبار النجوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بإطلالة بيضاء في مهرجان كوتشيلا

كاتي بيري تخطف الأنظار بإطلالة بيضا...

محتوى مدفوع

بعد مشاهدة حبيبها السابق، أورلاندو بلوم، برفقة إحدى السيدات الشقراوات على هامش مهرجان كوتشيلا لعام 2017، ظهرت النجمة كاتي بيري بإطلالة واثقة من نفسها خلال مشاركتها بإحدى الحفلات ضمن فعاليات المهرجان المقام في انديو بولاية كاليفورنيا. وبدت النجمة المتألقة بإطلالة غاية في الأناقة بارتدائها فستان ماكسي أبيض مزودا بفتحة جانبية مثيرة من أسفل. واستعرضت كاتي بطنها المسطح بذلك الفستان الصيفي الذي جاء مزوداً من منطقة الخصر بطبقة شفافة كشفت عن رشاقتها بهذا الجزء من جسدها. كما أظهر الفستان ساقي كاتي الجميلتين نتيجة لتزود الفستان بتلك الفتحة الجانبية وكذلك التنورة الشبكية التي أضافت لإثارتها بشكل كبير وانتعلت حذاء أنيقاً على شكل

بعد مشاهدة حبيبها السابق، أورلاندو بلوم، برفقة إحدى السيدات الشقراوات على هامش مهرجان كوتشيلا لعام 2017، ظهرت النجمة كاتي بيري بإطلالة واثقة من نفسها خلال مشاركتها بإحدى الحفلات ضمن فعاليات المهرجان المقام في انديو بولاية كاليفورنيا.

وبدت النجمة المتألقة بإطلالة غاية في الأناقة بارتدائها فستان ماكسي أبيض مزودا بفتحة جانبية مثيرة من أسفل. واستعرضت كاتي بطنها المسطح بذلك الفستان الصيفي الذي جاء مزوداً من منطقة الخصر بطبقة شفافة كشفت عن رشاقتها بهذا الجزء من جسدها.

كما أظهر الفستان ساقي كاتي الجميلتين نتيجة لتزود الفستان بتلك الفتحة الجانبية وكذلك التنورة الشبكية التي أضافت لإثارتها بشكل كبير وانتعلت حذاء أنيقاً على شكل أرنب.

اترك تعليقاً